رئيس التحرير
عصام كامل

محمد فريد "الطائرة": تحويلى إلى التحقيق "شائعة"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفى العميد محمد فريد، القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة الأنباء التي ترددت حول تحويله للتحقيق في واقعة تهديد الاتحاد الدولى لنظيره المصرى بتجميد النشاط في حال عدم سداد مبلغ 600 ألف جنيه، قيمة تذاكر سفر منتخب الناشئين إلى المكسيك للمشاركة في بطولة العالم التي أقيمت منافساتها في الفترة من 27 يونيو وحتى 7 يوليو الماضي.


من جانبه، أكد فريد أن مبدأ التحقيق معه أمر مرفوض، مرجعًا ذلك إلى عدم مسئوليته عن مراسلات الاتحاد الدولى، وعدم علمه بخط سير المنتخب، وأضاف أنه تسلم تذاكر طيران البعثة يوم 24 يونيو وسلمها إلى أفراد بعثة المنتخب طبقًا لما قالته ماجدة عثمان مسئولة المراسلات بالاتحاد.

تعود الواقعة إلى يونيو الماضي، عندما منعت سلطات مطار القاهرة بعثة منتخب الناشئين من السفر إلى المكسيك، وذلك بسبب عدم استخراج أفراد البعثة تأشيرات الولايات المتحدة، والتي كان من المقرر أن تنزل البعثة ترانزيت بها خلال رحلة السفر إلى المكسيك.

وعلى الفور خاطب مسئولو اتحاد كرة الطائرة الاتحاد الدولي بسرعة إرسال تذاكر سفر أخرى وتغيير خط سير البعثة، وهو ما استجاب له مسئولو الاتحاد الدولي، بشرط أن يسدد الاتحاد المصري 600 ألف جنيه مقابل تذاكر السفر الجديدة، إلا أن مسئولي الاتحاد لم يسددوا المبلغ إلى الآن.
الجريدة الرسمية