رئيس التحرير
عصام كامل

10 آلاف جنيه لأنظف منطقة في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تنظم محافظة الجيزة، اعتبارًا من اليوم الأربعاء، مسابقة شهرية، لاختيار أفضل قطاع نظافة بأحياء المحافظة الثمانية، ومنح مكافأة تشجيعية تصل إلى مبلغ 10 آلاف جنيه.


وقرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، تشكيل لجنة برئاسة اللواء محمود عشماوي، نائب المحافظ واللواء أحمد هانى السكرتير العام المساعد، والمشرف على هيئة النظافة والتجميل، لتقييم أعمال القطاع خلال الشهر، والتي تشمل رفع المخلفات، والكنس والتجريد، والعمل في العطلات.

وأكد المحافظ أن القطاع الذي يثبت كفاءة في أداء الأعمال سوف تتم زيادة المكافأة له تشجيعًا له على الجد والعمل. ونوه أن المحافظة تضع خطة للنهوض بمستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والكبارى تستمر لمدة أسبوعين.

وأوضح: الخطة تهدف إلى الارتقاء ورفع كفاءة الشوارع والكبارى لما تمثله من محاور مرورية هامة إلى جانب إضفاء مظهر جمالى من خلال تجريد ورفع الأتربة من الشوارع الرئيسية والكبارى، وغسيل الأرصفة، على أن تشمل الخطة شوارع النيل بحى الوراق، وشارع السودان من أحمد عرابى، وشارع الوحدة بحى شمال الجيزة، وشارع السودان من شارع جامعة الدول العربية بحى العجوزة، وشارع البحر الأعظم بحى جنوب الجيزة، وشارع خاتم المرسلين بالعمرانية وشارعى العشرين، ومصطفى مشرفة ببولاق الدكرور، وشارع السودان بدءًا من منطقة ثروت حتى جامعة الدول العربية بحى الدقى.


الجريدة الرسمية