رئيس التحرير
عصام كامل

"الجونة" تستضيف موكب أرابيان نايتس للدراجات

 موكب أرابيان نايتس
موكب أرابيان نايتس للدراجات

استضافت مدينة الجونة، موكب "أريبيان نايتس" للدراجات والذي يشمل جولة قائدى الدراجات للمقاصد السياحية المختلفة على ساحل البحر الأحمر.

جدير بالذكر أن مدينة الجونة، المشروع الرائد لشركة أوراسكوم للتنمية والتي تعتبر إحدي المشاريع السياحية المصرية الرائدة الواقعة على ساحل البحر الأحمر، استضافت موكب "أريبيان نايتس" للدراجات في إطار مجهوداتها لزيادة ثقة السياح في قدراتها وخدماتها المتميزة.

يذكر أن الهدف من موكب أرابيان نايتس هو المشاركة في إنعاش حركة السياحة في مصر وجذب المزيد من السياح والتأكيد على أمن البلاد ومنشآتها.

مر الموكب بالعديد من المدن المطلة على البحر الأحمر، جاءت من بينها مدن العين السخنة والزعفرانة ورأس غارب وسهل حشيش وخليج سوما، بالإضافة إلى مدينة سفاجا.

ركز المشاركون خلال جولتهم على إظهار مهارات قيادة الدراجات البخارية، بالإضافة إلى التأكيد على أمن المقاصد السياحية المصرية.

وصل المشاركون، وهم أعضاء نادي أرابيان نايتس لقائدي الدراجات، من مدينة الغردقة إلى مدينة الجونة وتجمعوا أمام فندق على باشا لمدة 30 دقيقة قبل أن يتوجهوا إلى منطقة وسط المدينة وصولًا إلى فندق سلطان باي، استقلوا إحدى المراكب التي نقلتهم إلى جزيرة زيتونة ليقضوا بقية اليوم تحت أشعة الشمس الساحرة.

يذكر أن أعضاء أرابيان نايتس هم مجموعة من الأشخاص المصريين ذوي المكانة الرفيعة، والذين جمعهم شغفهم يقيادة الدراجات البخارية في نادٍ واحد.

بدأت المجموعة أنشطتها في مدينة القاهرة عام 2010، استخدمت المجموعة شعارها الشهير "إطلق الحلم العربي".
الجريدة الرسمية