رئيس التحرير
عصام كامل

"الصناعات الغذائية": المجمعات الاستهلاكية تعمل بشكل طبيعي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفى حسن كامل - رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية - ما تردد حول غلق المجمعات الاستهلاكية بالتزامن مع دعوات جماعة الإخوان "المحظورة" وأنصار الرئيس "المعزول" للتظاهر اليوم الثلاثاء في الذكرى الثانية لشهداء "محمد محمود".

وأكد كامل - في تصريحات خاصة لـ"فيتو" - أن قرار غلق فروع المجمعات الاستهلاكية متروك لمديري الفروع حال شعورهم بأي من أعمال العنف التي قد تمس المجمع أو العاملين به كنوع من التداعيات الأمنية.

وقال كامل: "المجمعات الاستهلاكية تعمل بشكل طبيعي وبكامل طاقتها، ولا تغلق إلا في الحالات التي قد تمس أمنها وأمن العاملين بها، وذلك حرصا منها على مصلحة المستهلك، وعدم تركه لاستغلال التجار بالأسواق الخارجية".

وأوضح كامل أن الفترات التي تسبق مثل هذه الأحداث التي يتوقع معها وجود اضطرابات أمنية يتزامن معها ارتفاع في معدلات الاستهلاك والإقبال على شراء السلع، مؤكدا أنه لا داع للقلق خاصة وأن الكميات المطروحة كافية لتلبية أي زيادة في الطلب ومتوفرة بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية، وبأسعار مناسبة.

وأضاف رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية: إن أصحاب المجمعات اتخذوا الإجراءات الأمنية اللازمة، لتأمين مقرات المجمعات، وذلك من خلال التعاقد مع شركات الأمن لحمايتها.
الجريدة الرسمية