رئيس التحرير
عصام كامل

أكسيوم تليكوم توقّع اتفاقية توزيع مع "هواوي"

هاتف هواوي
هاتف هواوي

وقّعت "أكسيوم تليكوم" اتفاقية توزيع مع شركة "هواوي" لبيع وتوزيع منتجات هذه العلامة، التي باتت تشهد إقبالا متزايدًا على هواتفها الذكية والمتحركة في السوق الإماراتية.

وقال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لشركة أكسيوم تليكو: "إن "هواوي" نجحت في قوتها المتنامية وقدرتها على المنافسة في مضمار الهواتف الذكية، معربًا عن سعادته بتوقيع أكسيوم تليكوم اتفاقية شراكة معها كموزع رسمي في دولة الإمارات. 

وأشار البناي إلى ما تزخر به هواتف "هواوي" الذكية من تقنيات ومزايا تنافسية وتصميم رفيع، متوقعًا أن تحقق مبيعات قوية، لا سيما الهاتف الذكي "أسيند بي6"، الذي قال إنه من المرجح أن يبرز كأحد الهواتف الجذابة لزبائن أكسيوم تليكوم، وأضاف: "تتطلع أكسيوم دومًا إلى إتاحة المجال أمام عملائها للحصول على أحدث الأجهزة وأكثرها ابتكارًا، وهو ما يدعونا إلى الحفاظ على علاقات متينة مع كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، مثل هواوي".

ويعتبر الهاتف الذكي "أسيند بي6" من "هواوي"، الذي يباع بسعر 1،599 درهم، أنحف هاتف ذكي في العالم، بسُمك 6.18 ملم. ويشمل الجهاز، الذي يعمل على نظام "أندرويد 4.2.2" من "جوجل"، على معالج K3V2E رباعي النواة من "هواوي" بسرعة 1.5 جيجاهيرتز، وشاشة عالية الوضوح قياسها 4.7 بوصات وأبعادها 720×1280، وكاميرا أمامية دقتها 5 ميجابيكسل، وذاكرة حجمها 8 جيجابايت.
الجريدة الرسمية