رئيس التحرير
عصام كامل

وكيلة البوركيني موسى: "اللاعب سليم.. والتقارير الطبية تسد عين الشمس"!

البوركينى موسى يدان
البوركينى موسى يدان

أعربت شاهيناز، وكيلة أعمال البوركينى موسى يدان، محور ارتكاز القطن الكاميرونى، الذي وقع مؤخرًا للأهلي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية عن استيائها من الشائعات التي خرجت خلال الساعات الأخيرة لتأكيد إصابة اللاعب بمرض "الدرن".

وأضافت: اللاعب سليم تمامًا وخضع لفوحصات طبيبة دقيقة شملت كل أعضاء الجسم بناءً على تعليمات مسئولى الأهلي للتأكد من سلامته قبل توثيق عقود الانتقال للأهلي.

وأوضحت أن الأشعات التي خضع لها موسى يدان شملت تحاليل الدم والعظام، بالإضافة إلى رسم القلب والرنين العادى والمغانطيسى من أجل إثبات سلامته قبل توقيعه للأهلي، مؤكدة أن اللاعب خضع لكل التحاليل المطلوبة واجتازها بنجاح.

وأشارت إلى أن جميع الكشوفات الطبية تمت تحت إشراف الجهاز الطبى للأهلي بقيادة إيهاب علي، مؤكدة أن اللاعب خضع للاختبار الطبى تحت إشراف طبيب الأهلي المتخصص في العظام وكذلك أحد أطباء العظماء الذين تم ترشيحهم من خلال طبيب الأهلي، مشددة على أن أحد الأطباء أشاد بالحالة الصحية للاعب بعد ظهور نتيجة التحاليل.

وأضافت: "مسئولو الأهلي كانوا متمسكين بإجراء فحوصات طبية دقيقة على أعلى مستوى من أجل تجنب الأزمة التي واجهوها في التعاقد مع أحمد خيرى لاعب الإسماعيلى الذي تم التعاقد معه دون إخضاعه للكشف الطبى، وهو ما أدخل النادي في أزمة بعد إصابة اللاعب في العمود الفقرى".

وتابعت: "موسى يدان ينتظر شهر يناير من أجل تسجيل اسمه في قائمة الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد أن تم الانتهاء من كل الأمور التعاقدية بين النادي الأهلي ونظيره القطن الكاميرونى".
الجريدة الرسمية