رئيس التحرير
عصام كامل

أنشيلوتي: ريـال مدريد لايعتزم شراء بديل لخضيرة

 الإيطالي كارلو أنشيلوتي
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريـال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريـال مدريد الإسباني اليوم الاثنين أن النادي لايعتزم شراء بديل للاعب خط وسطه الألماني المصاب سامي خضيرة خلال موسم انتقالات يناير.


وكان خضيرة قد خضع يوم السبت لجراحة بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي خلال مباراة ألمانيا الودية أمام إيطاليا يوم الجمعة الماضي في سان سيرو بميلانو التي انتهت بالتعادل 1/1 في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم في البرازيل العام القادم.

وقال أنشيلوتي خلال حفل عرض كتاب في مدريد: "نحن لانفكر في شراء لاعب في سوق الانتقالات الشتوية. خضيرة لاعب مهم للغاية لنا،وسوف نجد حلا آخر وأنا واثق من أننا سنتكيف مع هذا الغياب المؤثر للاعب".

وأضاف أنشيلوتي أن ريـال لديه خياران إما مشاركة لاعب مماثل أو تعديل التكتيك. ويعد كاسيميرو البرازيلي /21 عاما/ خيارا متاحا كما يعد صانع الألعاب الإسباني إيسكو خيارا آخر.

وأوضح أنشيلوتي :"إيسكو لعب عدة مباريات في خطة تعتمد على ثلاثي في خط الوسط على الرغم من أنه يرتاح أكثر باللعب خلف المهاجمين ولكننا يمكن أن نلعب بلاعبي خط وسط على أن يكون إيسكو مهاجما متأخرا.

يذكر أن ريـال مدريد يحتل المركز الثالث في الدوري بفارق ست نقاط عن برشلونة المتصدر وثلاث نقاط عن جاره أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني.
الجريدة الرسمية