رئيس التحرير
عصام كامل

الأرجنتيني سينيوريني: ميسي قد يكون المسئول عن إصابته المتكررة

النجم ليونيل ميسي
النجم ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة

قال المدرب الأرجنتينى سيميون سينيورينى، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى ربما يكون مسئولا عن تكرار تعرضه للإصابات في الآونة الأخيرة.

وكان اللاعب ابتعد عن الملاعب لمدة شهرين بعد إصابته بتمزق عضلى في فخذه اليسرى يوم 10 نوفمبر الحالى بعد فترة قصيرة من عودته للملاعب.

وقال سينيورينى الذي عمل عن كثب مع ميسى كمساعد لدييجو مارادونا في تدريب منتخب التانجو "إنه فتى لا يعرف كيف يدير أموره لأنه متحمس للعب. ويجب أن يضع أحد حدودا له".

وأضاف في حديث نقله موقع سوبر سبورت "من المؤكد أنه يواجه مشكلات بسبب أسلوبه،فمن الجيد أن يلزمك عقدك باللعب ولكن اللاعب أيضا يحتاج أن يعرف متى يتوقف. بما أنه لا يمكنه إدارة هذا الأمر فإنه يجب أن يكون أحد خلف الستار ليفهمه أنه في حاجة لأن يدير أموره على ما يرام".

وكان ميسى أعلن قبل الإصابة الأخيرة أنه لم يشف بنسبة مئة في المئة من إصابته السابقة ولكن نظرا لأن الأسبوع الماضى كان الفرصة الأخيرة لجمع الأصوات من أجل جائزة أحسن لاعب في العالم، فإنه تعجل اللعب على ما يبدو للفوز بالجائزة للمرة الخامسة وهو ما أدى لإصابته مجددا.

وأوضح المدرب السابق لميسي "عليه أن يكون لديه ثقة في المحيطين به الذين يقومون على رعايته وخاصة في برشلونة المسئولين عن مساعدته في الوصول لأعلى مستوى، ولكن اللاعب في حاجة لأن يدرك متى يتوقف لالتقاط الأنفاس ويجب أن يعرف كيف يستمع للآخرين".

وتأتى تصريحات سينيورينى بعدما صرح ميسى مؤخرا أنه لن يضع حدودا لأوقات اللعب وأنه سيواصل اللعب طالما يشعر أنه في حالة جيدة وأنه من الضرورى أن يلعب.

يذكر أن المخاوف من الإصابات زادت مع مغادرة المدرب الأسبق بيب جوارديولا لبرشلونة بعد أن ساهم ميسى في فوز الفريق تحت قيادة جوارديولا بالفوز بعدد 16 بطولة في وقت لم يتعرض فيه لإصابات تذكر.
الجريدة الرسمية