رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة 17 من الأطباء والإداريين بالإسماعيلية إلى التحقيق

اللواء أحمد القصاص
اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية

أعلن اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية اليوم الإثنين، أنه تم تكليف إدارة التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة بتنفيذ خطة عمل للمرور الدوري المفاجئ على الوحدات المحلية ومديريات الخدمات بدائرة المحافظة وتوابعها خلال الفترة من 5 إلى 9 نوفمبر الجارى.


وبالمرور على عدد من الوحدات الصحية في حملة مفاجأة تبين غياب عدد 17 من الأطباء والإداريين العاملين بهذه المراكز، ومنهم 8 أطباء من العاملين بمركز طبى الشهداء يوم 9 نوفمبر وتم إحالتهم جميعًا إلى التحقيقات.

وتم إحالة مسئول الحضور والانصراف ومدير مركز طبى الشهداء للتحقيقات لعدم التزامهم بتقفيل الدفاتر حتى ساعة المرور في تمام الساعة 30ر10 صباحًا.

وأحالت لجنة التفتيش الطبيب النوبتجى بوحدة طب الأسرة بأبو عطوة للتحقيقات نظرًا لتغيبه عن العمل رغمًا عن توقيعه في خانة الحضور بدفتر الحضور والانصراف يوم 9 نوفمبر 2013 كما تم إحالة عدد 3 أطباء من العاملين بوحدة طب الأسرة بالضبعية للتحقيقات والموظفة المسئولة عن سجلات الحضور والانصراف بالوحدة.

وتم إحالة مدير وحدة طب الأسرة بقرية المنايف ومدير وحدة طب الأسرة بقرية السبع آبار شرقية للتحقيقات نظرًا لتغيبهم عن العمل بالوحدات التابعة لهم يوم 5 نوفمبر 2013.

وعلى جانب آخر تم التأكيد على ضرورة سرعة تدبير الأدوية الناقصة وتدبير كل احتياجات المعمل اللازمة لوحدة طب الأسرة بقرية الضبعية.
الجريدة الرسمية