رئيس التحرير
عصام كامل

"محمد محمود.. لسة أسود" شعار الطلبة بالسويس

احدي وقفات حركة طلاب
احدي وقفات حركة طلاب ضد الانقلاب بالسويس - ارشيفية

أصدر ما يسمى بحركة "طلاب ضد الانقلاب" بالسويس بيانا اليوم الإثنين بعنوان "محمد محمود.. لسة أسود" أوضح موقف الحركة من الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود.


وجاء بالبيان: تمر الأيام ولا جديد في كل يوم سوى أسماء لشهداء جدد تضاف إلى من سبقهم من الشهداء! والقاتل واحد منذ ثورة يناير مرورا بمحمد محمود وصولا إلى رابعة.

وأضاف البيان "فقاتل خالد سعيد هو قاتل مينا دانيال هو قاتل أسماء البلتاجي وعلاء عبد الهادي وأحمد السنوسي وهو قاتل كرستي وهالة أبو شعيشع وبلال جابر وهو قاتل عماد عفت".

وأكدت الحركة في بيانها أن شعار "يسقط حكم العسكر" الذي قالوه في أحداث محمد محمود ما زال هو شعارهم حتى اليوم في الذكرى الثانية.

وأضاف البيان: إننا بكل فخر وكل عزة نسير على خطى الشهداء، لا نعرف الخطوط الحمراء، وكل الميادين ملك لنا نقرر متى ندخلها ولن نقبل أن ينظم لنا العسكر القتلة - على حد وصفه - احتفالية بذكرى من قتلهم.

وتابع الطلاب في البيان: فكما دخلنا التحرير ورابعة والنهضة نستطيع دخول أي مكان نشاء فالثورة هي من تملك الميادين وليس أعداء الثورة، واشهد يا محمد محمود "كانوا ديابة وكنا أسود".

واستطرد الطلاب: إننا ندعو كل الطلاب الأحرار في طول مصر وعرضها لإحياء ذكرى شهداء محمد محمود والاستمرار في التصعيد السلمي ضد الانقلاب.

وأضاف: سوف تعلن الحركة عن مواعيد وأماكن فعالياتها تباعا إحياء لذكرى شهدائنا ورفضا لاستمرار الانقلاب العسكري الدموي.

واختتم البيان بالمقولة الشهيرة للرئيس المعزول محمد مرسي ثوار... أحرار... هنكمل المشوار.
الجريدة الرسمية