رئيس التحرير
عصام كامل

عندما..!


* عندما يتصدى المواطنون لجماعة الإخوان بعد انتهاء الحظر والطوارئ، يصبح الشعب هو الطوارئ والمواطن الصالح هو الحظر.

* عندما تتحدث المرأة عن كوتة، والمسيحيون عن الكوتة، والعمال والفلاحين عن الكوتة، فإن من حق كل فئة البحث عن كوتة، خاصة الأقلية المصرية التي تعيش فى مصر..


* عندما نقلب صفحات التاريخ.. الملك فاروق مات طريدًا.. محمد نجيب مات محاصرًا.. عبد الناصر مسمومًا.. السادات بالرصاص.. مبارك فى الزنزانة.. محمد مرسي فى طرة.. تفتكروا حمدين صباحي يستاهل؟

* عندما يقول الشيخ ياسر برهامى، إنه قال للفريق أول عبد الفتاح السيسي إنه لا يضمن الإخوان، ساعتها لابد أن ترفع القبعة احترامًا لبرهامى وتنحنى تقديرًا للسيسي وتواجه الإخوان بـ"طظ"..

* عندما يقول الدكتور السيد البدوى، إن حزب الوفد قائد المواجهة ضد نظامى مبارك والإخوان، لابد أن نقوم بعرض سيادته على الطب النفسى..

* عندما تشير المعلومات إلي أن الدكتور محمد مرسي، يعيد قراءة كتاب سيد قطب "معالم في الطريق"، فإن سيادته سيتأكد بعد انتهاء القراءة أنه يجب تغيير عنوان الكتاب إلي "خوازيق على الطريق"..

* عندما تطلب قيادات الإخوان وساطة الجنزورى للمصالحة، فإن هذا يعني أن نقوم بهجوم عنيف ضد الجنزوري طالما صافح أيديهم الملوثة بالدماء ونطالبه بالتطهر فورًا سبع مرات!!

* عندما تطلب ثلاثة أحزاب إسلامية لقاء مرسى لإقناعه بأن عودته مستحيلة، فإننا نرفض هذه الزيارة باعتبارها كلام "أهبل" مع راجل مستهبل وحتما ستكون النتيجة النهائية شىء من العبط..

* عندما نكتشف ١٢٥ حالة تهرب ضريبي بأكثر من ٦ مليارات جنيه، فإن هذا يغرينا أن نسدد ديون مصر بعد فرض ضرائب على رصاص الإخوان..
الجريدة الرسمية