رئيس التحرير
عصام كامل

وزيرا الاستثمار والإسكان يفتتحان "المؤتمر الأول للمؤسسات المالية".. غدًا

وزير الاستثمار أسامة
وزير الاستثمار أسامة صالح

يفتتح أسامة صالح وزير الاستثمار، والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، المؤتمر الأول "للمؤسسات المالية ودورها في التنمية العمرانية" غدا الإثنين.


يتناول المؤتمر سبل جذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز الاستثمارات المحلية في قطاع الإسكان والتنمية العمرانية والتركيز على جهود الحكومة خاصة وزارة الاستثمار في تقديم التسهيلات لرجال الأعمال وجذب المزيد من رءوس الأموال العربية والأجنبية.

يشارك في المؤتمر الدكتور هاني سري الدين رئيس مجلس الادارة الغير تنفيذى لشركة " سوديك"  ، بحضور عدد من كبار رجال المال والأعمال على رأسهم منصور عامر رئيس مجموعة عامر جروب والمهندس أحمد بدراوي الرئيس التنفيذى لشركة سوديك، حسن حسين رئيس شركة التعمير للتمويل العقاري "الأولي"، الدكتور عادل موسى رئيس شركة مصر للتأمين، الدكتور سعيد جبر رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة.

ويناقش المؤتمر الذي تنظمة Investor Group دور المؤسسات المالية في دعم التنمية بشكل عام والتنمية العمرانية بشكل خاص إلى جانب توضيح التشريعات والقوانين المطلوبة لإعادة المؤسسات المالية للمساهمة في التنمية العمرانية.

يستهدف المؤتمر إلقاء الضوء على التنمية العمرانية في مصر باعتبارها أحد أهم عناصر التنمية الاقتصادية والمحور الرئيسى على طريق تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير السكن وبناء مجتمعات عمرانية جديدة للقضاء على أزمة الإسكان في مصر.
الجريدة الرسمية