رئيس التحرير
عصام كامل

"الجبلاية" تدرس استبعاد "البلدوزر" من معسكر الفراعنة بسبب شارة "السيسي"

اللاعب عمرو زكي
اللاعب عمرو زكي

تتجه النية داخل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام إلى استبعاد مهاجم المنتخب الأول عمرو زكى من معسكر الفريق بالدفاع الجوى استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام منتخب غانا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.


وعلمت "فيتو" أن حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة أجرى اتصالًا هاتفيًا بالجهاز الفنى للمنتخب للتأكد من صحة الصورة التي ظهر بها اللاعب وهو يرفع إشارة السيسى مع المطرب الشعبى أبو الليف، في حين طالب حمادة المصرى عضو مجلس الإدارة بضرورة إصدار قرار باستبعاد اللاعب من مباراة المنتخب أمام غانا وتوقيع عقوبة ضده إسوة بما حدث مع لاعب الأهلي "أحمد عبد الظاهر".

وكانت صورة تداولها نشطاء قد أظهرت رفع عمرو زكى، مهاجم المنتخب الوطنى، خلال معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة غانا شارة مؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالاشتراك مع الفنان «أبو الليف»، خلال تواجد الأخير السبت، في معسكر المنتخب لمؤازرة اللاعبين قبل المباراة المرتقبة.

يذكر أن لاعب الأهلي أحمد عبد الظاهر رفع شارة رابعة عقب إحراز الهدف الثانى لفريقه في مباراة إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا الأحد الماضى أمام فريق أورلاندو برايتس الجنوب أفريقي، مما أثار استياء المسئولين وعرضه لعقوبة البيع والحرمان من بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته في المغرب، كما يدرس اتحاد الكرة اتخاذ قرار بشطبه وتغريمه.
الجريدة الرسمية