رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم الأهلي يطالبون لاعب "رابعة" بالتواجد في مران "التتش"

أحمد عبد الظاهر لاعب
أحمد عبد الظاهر لاعب النادي الأهلي

أجرى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالًا بزميلهم أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق من أجل إقناعه بضرورة التواجد في مران الفريق غدًا الاثنين رغم صدور قرار بيعه بعد تلويحه بشارة رابعة في نهائى دوري أبطال أفريقيا.


وكشفت مصادر داخل الفريق أن عبد الظاهر نقل لزملائه رغبته في الحضور للمران معهم في ملعب مختار التتش بالجزيرة، ولكنه أعرب عن مخاوفه من ردود الأفعال الخاصة بالجماهير وأعضاء النادي تجاهه بعد قرار طرده من النادي لتلويحه بشارة رابعة في النهائى الأفريقى.

المثير في الأمر أن عبد الظاهر تلقى تأكيدات ايضًا من محمد يوسف المدير الفنى للفريق بشأن التواجد في مران الفريق غدًا وهو الأمر الذي يقرب اللاعب من التواجد في أول مران للفريق غدًا منذ التتويج بدوري ابطال أفريقيا على حساب اورلاندو الجنوب افريقى مساء الأحد الماضى.

كان لاعب الأهلي أحمد عبد الظاهر قد رفع شارة رابعة عقب أحراز الهدف الثانى لفريقه في مباراة إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا الأحد الماضى أمام فريق أورلاندو برايتس الجنوب أفريقي، ما أثار استياء المسئولين وعرضه لعقوبة البيع والحرمان من بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب.
الجريدة الرسمية