رئيس التحرير
عصام كامل

"جارتنر" تضم "كومفولت" لمربع الرواد في أرشفة المعلومات

روبرت هامر، رئيس
روبرت هامر، رئيس مجلس إدارة شركة كومفولت

أعلنت شركة كومفولت، عن تصنيفها ضمن مربع الرواد في تقرير جارتنر السنوي المسمى "المربع الذهبي" لأرشفة معلومات المؤسسات.

ووفقًا لجارتنر، فإن مصطلح "أرشفة معلومات المؤسسات" (EIA) يشمل منتجات وحلول أرشفة محتوى المستخدم، (على سبيل المثال، البريد الإلكتروني والملفات والرسائل الفورية والرسائل النصية ومستندات Microsoft SharePoint) والأنواع الأخرى من البيانات ( مثل البيانات المهيكلة ووسائل الإعلام الاجتماعية ومحتوى صفحة الويب).


وتقدم هذه المنتجات خصائص مثل إلغاء تكرار البيانات عبر أنواع المحتوى، وإدارة الحفظ، وفهرسة المحتوى وعلى الأقل الأدوات الأساسية لـeDiscovery ( وفي هذه الحالة، يشمل وظائف العقد القانوني والبحث المتقدم والتصدير والخصائص الأخرى المحددة في إدارة البيانات لـeDiscovery داخل الأرشفة).

وتساعد إمكانيات الأرشفة الذكية التابعة لشركة كومفولت، باعتبارها جزءًا داخليًا من منصة برنامج Simpana®، المنظمات على تصنيف المعلومات واسترجاعها والوصول إليها على أساس القيمة الإستراتيجية للعمل، فبدلًا من تراكم كميات من البيانات عديمة الجدوى، يقوم البرنامج بفهرسة المعلومات وحفظها بذكاء على أساس سياسات الحفظ الآلي.

ويخفف البحث والوصول البسيط من تحديات eDiscovery والامتثال، ويحوّل بيانات المؤسسة لمادة يمكن التحكم فيها، مما يمكّن المنظمات من اتخاذ قرارات أفضل للعمل.

وقال روبرت هامر، رئيس مجلس إدارة شركة كومفولت ومديرها التنفيذي: "نعتقد أن هذا الإدراك يوضّح قيمة المنصة البرمجية الفريدة التي تمكّن العملاء من تخطي تحديات إدارة البيانات والمعلومات الخاصة بهم واتخاذ قرارات أفضل"
الجريدة الرسمية