رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.."سكرتير جنوب سيناء " يتعهد بحل أزمة المضربين عن الطعام

فيتو

زار اللواء أحمد عطية السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، الشابين المضربين عن الطعام والموجودين حاليا بالعناية المركزة بمستشفى طور سيناء العام للاطمئنان على حالتهما الصحية ومحاولة فك إضرابهما.


واستمع عطية لشكوى الشابين، اللذين أكدا على أن هناك ظلما وقع عليهما وتم استبعادهما من التعيين في مسابقة تقدما فيها بأوراقهما بشركة نقل الكهرباء ما يقرب من عشر مرات، كما تم استبعادهما من مسابقة أخرى خاصة بتوزيع الكهرباء في مارس 2012، وأكدا أن هناك أشخاصا من خارج المحافظة تم تعيينهم بالكهرباء ولا توجد لهم أية صفة بالمحافظة ولا إقامة ولو يوما واحدا ولكنهم لهم وساطة ومحسوبية على حد قولهما.

من جانبه تعهد السكرتير العام المساعد بحل مشكلة الشابين ومراجعة أوراق جميع الذين تقدموا للمسابقة وبحث أحقيتهم في التعيين من عدمه.

يذكر أنه تدهورت الحالة الصحية للشابين المضربين، لليوم الرابع على التوالي، وتم نقلهما إلى العناية المركزة فجر اليوم السبت.
وقال الدكتور محمد مجدي النجار مدير المستشفى، أنه تم عمل قياس للوظائف الحيوية وسيتم متابعة الحالة كل 24 ساعة ثم 12 ساعة ثم كل 6 ساعات حسب تطور الحالة.

وأشار النجار إلى  أن نسبة السكر للشابين، انخفضت وبالتالي زادت نسبة الأسيتون في البول، مؤكدا أنه تم مخاطبة مديرية الصحة وبالتالي تقوم المديرية بمخاطبة الجهات المعنية ومنها عمليات المحافظة.
الجريدة الرسمية