رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. جولة لمحافظ الإسماعيلية بـ"حي ثان"

فيتو

تفقد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، حي ثان الإسماعيلية، وتضمنت جولة المحافظ المرور الميداني بمنطقة المربع رقم 19 بنهاية شارع الثلاثيني، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي لما يتم تنقيذه من أعمال رفع القمامة والمخلفات بالمنطقة، والتي ظلت تعاني لفترات طويلة من تراكم تجمعات القمامة والرتش إلى جانب افتقار المنطقة للعديد من الخدمات والمرافق الأساسية.


وخلال الجولة، استمع القصاص" إلى مطالب أهالي المنطقة والتي كان في مقدمتها افتقار المنطقة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي ورصف الطرق.

وأكد المحافظ أن هناك تنسيقا وتعاونا مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وهيئة قناة السويس، من أجل سرعة حل جميع المشكلات الخاصة بهذا الشأن، مشيرا إلى أنه تم إدراج المنطقة ضمن خطة رصف الطرق لهذا العام وتم طرح وترسية العملية على إحدى شركات المقاولات.

ولفت "القصاص" إلى ضرورة تضافر كافة الجهود وتعظيم حجم المشاركة الشعبية مع الأجهزة التنفيذية في أعمال النظافة العامة.

وأصدر المحافظ تعليمات إلى جميع رؤساء الوحدات المحلية ومراكز ومدن المحافظة بضرورة تدعيم حي ثان الإسماعيلية بالأجهزة والمعدات اللازمة لمنظومة النظافة من أجل الإسراع في الانتهاء من رفع كافة تجمعات القمامة والرتش من نطاق الحي بالكامل، مع الأخذ في الاعتبار تفعيل قانون الغرامات والعقوبات على مخالفات النظافة العامة.
الجريدة الرسمية