رئيس التحرير
عصام كامل

تدمير 6 أنفاق في رفح وضبط 11 بندقية قنص وسجائر مسرطنة بالسلوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية، اليوم السبت، من ضبط 4 أجولة عثر بداخلها على 11 بندقية قنص وكميات من أقراص الترامادول المخدر، 2093 قاروصة سجائر مسرطنة بالقرب من منفذ السلوم وعلى طريق سيوة - مطروح.

كما تمكنت عناصر القوات البحرية وحرس الحدود من ضبط مركبي صيد محمل عليهما 17 فردا من المتسللين وبحيازتهم 16 ألفا و500 تليفون محمول وكميات من الأجهزة الكهربائية والمستلزمات الطبية غير خالصة الرسوم الجمركية، 78 ألفا و300 قاروصة سجائر مسرطنة أمام سواحل مدينتي السلوم والعلمين.

وفي سيناء واصل رجال حرس الحدود توجيه ضرباتهم القاسمة للمتسللين والمهربين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي، تم اكتشاف وتدمير 6 أنفاق بمدينة رفح، والتحفظ على سيارة ربع نقل محمل عليها كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية المعدة للتهريب عبر الأنفاق.

كما تم ضبط جوالين عثر بداخلهما على 48 لفافة من نبات البانجو المخدر، وكميات كبيرة من قطع الغيار المختلفة بالقرب من الشريط الحدودي بمدينة رفح، ضبط أحد المهربين بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر بالقرب من نقطة تفتيش أمني بالقنطرة شرق.

وفي جنوب مصر ألقت عناصر حرس حدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية القبض على 3 متسللين سودانيين داخل المنطقة الممنوعة بأم دويلة.

تمت إحالة جميع العناصر الإجرامية والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
الجريدة الرسمية