رئيس التحرير
عصام كامل

"ساخرون"..فرقة المعزول الاستعراضيّة

الرئيس المعزول محمد
الرئيس المعزول محمد مرسى

على طريقة:خلااااووويص ؟! لِسّاااه، كان أداء المعزول محمد مرسي عيسى العياط وفرقته الاستعراضيّة في الجلسة الأولى لمحاكمتهم وإعادة تأديبهم وتهذيبهم وإصلاحهم، وكان قرار عدم إذاعة الجلسة على الهواء مباشرة قرارا صائبا.

ولأن التليفزيون المصري يمر بضائقة مالية تصعب على الكافر، فيمكن جلب الملايين من حصيلة الإعلانات لو تمت إذاعة الجلسات المقبلة حصريًّا على قناة « نايل كوميدي».

العريان:
ادّعى العريان اللاسع ـ لوكالات الأنباء الأجنبية ـ أنه تعرّض للاعتداء الجنسي بمحبسه بسجن طرة.....
و.. حدّ قال له ينام عريان ؟

الشيف شربيني:
لن أستطيع الكتابة عنه هذه المرة، الأفكار على النار ولم تتسبّك بعد، ولا يليق أن أقدّمَ لكم أفكارًا مسلوقة !

قلْ، ولا تقلْ:
أقترح على مفيدة شيحة وشريكتيها منى وأميرة أن يقُمن بتغيير عنوان برنامجهن من «الستات ما يعرفوش يكدبوا « إلى «الستات ما يعرفوش يسكتوا «!!

واحدة بالدماغ:
قال أحد الرياضيين الغانيين إنّ طموح فريق غانا لا ينحصر في مجرد الوصول إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم، ولكنه يتجاوز ذلك إلى المنافسة في الأدوار النهائية، بينما يتوقف طموح الفريق المصري عند مجرّد الوصول !
صدق الرجلُ فيما قال، وأحسده بعنف، كيف استطاع تشخيص أمراضنا المزمنة ـ في الرياضة وغيرها ـ من خلال تسعين دقيقة هي زمن المباراة الأولى ؟

زمان، قال أبو القاسم الشابي:
ومَن لا يحبَّ صعودَ الجبالِ..
يعِشْ أبدَ الدهرِ بينَ الحُفَر
ونحن أصبحنا من مدمني الحفَر في كلّ المجالات!!

.. واحدة بالكعب:
إذا كانت هناك مؤامرة بالفعل لإبعاد عصام الحضري عن حراسة مرمى مصر، ليحتلّه المواطن الصالح شريف إكرامي وتؤول الأمور إلى ما حدث في غانا، فالواجب ألا يرحل برادلي إلى أمريكا بمفرده، بل أن يأخذ زكي عبد الفتاح "في إيده"

S.M.S
الزعيم الخالد أحمد المسلماني المتكلّم الرسمي للمرحلة الراهنة: لا أسكتَ الله لك صوتًا، مرّت خمس دقائق ولم تفقعنا أي تصريح، نريد الاطمئنان لو بميسد كول على التليفون الأرضي للجريدة

أقوالٌ مأثورة:
دهشان متوول المتلطّم وزوجته وأنجاله بنجع أبو معيزة مع الشريعة والشرعيّة
( الجزيرة مباشر / مصر )
الجريدة الرسمية