رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو «توك شو».. عصام كامل: كل دولار قطري لـ«الإخوان» يقابله دم مصري يراق.. عبدالله السناوي: «السيسي» رئيس مصر القادم.. وزير الرياضة: وصول كأس العالم رسالة باستقرار ا

فيتو

تناولت برامج الـ«توك شو»، أمس الجمعة، العديد من القضايا التي تهم الشارع المصري وكان أهمها ما يلي:


بالفيديو.. عصام كامل: كل دولار قطري لـ«الإخوان» يقابله دم مصري يراق

قال الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير جريدة «فيتو»، إن محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان هو مرشد «ديكوري»، فقط وأن هناك مرشدا آخر ما زال مجهولا يقوم بتخطيط ورسم سياسة الإخوان.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

رئيس نيابة النقض: «مبارك» مخلى سبيله بقوة القانون

أكد المستشار ياسر عكاشة، رئيس نيابة النقض بدار القضاء العالى، أنه يحق للمحكمة التي تنظر قضية الرئيس المخلوع حسنى مبارك إعادة حبسه احتياطيا إذا ما رأت مبررا من مبررات الحبس الاحتياطي.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

عبدالله السناوي: «السيسي» رئيس مصر القادم

قال الكاتب الصحفي عبدالله السناوي، إنه وبحسب قراءته المشهد السياسي الحالي بمصر، يرى أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، هو رئيس مصر القادم، مشيرًا إلى أن هذا أصبح مطلبًا شعبيًا، في ظل عدم وجود بدائل أخرى مطروحة.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. مديرأمن الإسكندرية: حالة وفاة اليوم نتيجة تظاهرات «الإخوان»

قال اللواء أمين عزالدين، مدير أمن الإسكندرية، إنه عقب صلاة الجمعة خرجت بعض المسيرات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" بمنطقة البحيرة والمنتزه والرمل، مشيرًا إلى أنهم قاموا بقطع الطريق وتعطيل حركة المرور وحدثت مناوشات بينهم وبين الأهالي، وتدخلت قوات الأمن والقوات المسلحة للفض بينهم.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

وزير الشباب: وصول كأس العالم لمصر له أبعاد سياسية وأمنية

أكد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب، أن وصول كأس العالم لمصر حدث عظيم، وسيضيف إلى مصر الكثير، مثلما تضيف له مصر، وزيارته لمصر ستكون لها أبعاد كثيرة، ما بين اجتماعية وسياسية واقتصادية، وسيرسل عدة رسائل للعالم أجمع بأن الأوضاع في مصر مستقرة أمنيًا.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

وزير الرياضة: وصول كأس العالم إلى مصر رسالة باستقرار الأوضاع

أكد طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، أنه لا شك أن وصول كأس العالم لمصر يعد حدثا تاريخيا يفتخر به جميع المصريين، وله أكثر من معنى، حيث سعى الاتحاد الدولي لكرة القدم أن تكون مصر واحدة من الدول التي سيمر بها كأس العالم.. مشيرا إلى أن هذا يأتي كرسالة واضحة للعالم بأن مصر تعيش حالة من الاستقرار غير المصطنع، وأن مصر يمكنها رعاية حدث كبير مثل كأس العالم.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

مجدي البسيوني: قانون العقوبات يفوض الداخلية في التصدي للفوضى

طالب الخبير الأمني اللواء مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية الأسبق، بفرض حالة الطوارئ بشكل قانوني، قائلا:" الاعتقالات لمن يحاول إثارة الشغب أثناء حالة الطوارئ يعمل على إنهاء المظاهرات".

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

«سيف اليزل»: القلق «الأمريكي» يتزايد من التقارب المصري الروسي

قال اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية للدراسات السياسية تعليقا على الصفقة التي تتم بين مصر وروسيا الآن لاستيراد أسلحة، إن صفقات الأسلحة لا تتم بين يوم وليلة ولكنها تستغرق شهورًا.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

مدير أمن بورسعيد: إحباط محاولة تهريب 80 طن بضائع

أكد اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن بورسعيد، بوجود مجموعة من التجار، يقومون بالتهرب من دفع الرسوم بالمنافذ الجمركية.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

«عبد الخالق»: حكومة «الببلاوى» لا تناسب المرحلة الحالية

قال الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين الأسبق: إننا "طبلنا" و"زمرنا" على الكام مليار اللى جت من الدول العربية- على حد وصفه- مشيرا إلى أن الدول العربية ردت الجميل، مطالبا بسرعة الخروج من العيش على المساعدات.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية