رئيس التحرير
عصام كامل

" حفلة شواذ" وراء إلقاء "زينة" من الدور الثامن ببورسعيد

فيتو

كشفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد اليوم الجمعة، تفاصيل حادث مصرع طفلة بعد إلقائها من أعلى برج سكنى بشارع محمد على بحى العرب.


وردت من مديرية الصحة ببورسعيد إشارة تفيد سقوط الطفلة "زينة عرفة ريحان" أربع سنوات من أعلى سطح مسكنها بالدور الثامن في برج سكنى بشارع محمد على وتم نقلها إلى المستشفى وتوفيت في الحال.

وأكدت أسرة المتوفية أن وراء الحادث شبهة جنائية لوجود خصومات لوالدها مع عدد من التجار بالمحافظة .. فتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة .. وكلف فريق بحث بالتحرى عن الحادث، وتم تكليف العميد أحمد فاروق رئيس مباحث المديرية للانتقال إلى موقع البلاغ والتحرى عن الحادث وملابساته.

وبتوسيع دائرة البحث دلت تحريات الرائد محمد صبح على أن وراء ارتكاب الحادث نجل بواب العقار وابن مطربة محلية .. وبتضييق الخناق أكدت تحريات العقيد السعيد شكرى صحة المعلومات وأن نجل البواب ونجل المطربة اعتادا ممارسة الشذوذ معا واستدرجا الطفلة إلى اعلى العقار، وبعد شعورهما بأن السكان يبحثون عن الطفلة وخوفا من افتضاح أمرهما القيا بها من اعلى السطح في منور العقار.

وبضبط المتهمين وتحريز متعلقاتهما تبين أن هاتفيهما المحمولة يحتويان على صور وفديوهات ومقاطع جنسية شاذة، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين واتخاذ الإجراءات لتمثيل المتهمين للجريمة عقب اعترافهم بتفاصيل الواقعة.
الجريدة الرسمية