رئيس التحرير
عصام كامل

«نهاية شهريار ترسا».. مغامرات العمدة النسائية عجلت بسقوطه.. أضاع أرض أبيه على فتيات الليل.. وصور لقاءاته الغرامية معهن.. الشرطة ضبطته متلبسا.. والأهالي: «حسين» لا يصلح رمزًا للقرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد قرية ترسا التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية هذه الأيام حالة من الغضب وذلك بعد أن عثر عدد من شباب القرية على مقاطع فيديو إباحية مدون أسفلها عبارة "عمدة ترسا" على شبكة الإنترنت، وبفحص ومشاهدة تلك المقاطع تبين أنها تخص شخصًا واحدًا مع عدة فتيات في أوضاع جنسية مخلة. 

البداية حينما خرج جهاز الكمبيوتر الخاص بالعمدة كى يتم تصليحه في أحد محال الكمبيوتر بالقرية، واكتشف صاحب المحل أن جهاز الكمبيوتر يحتوى على أفلام إباحية تخص العمدة، فنسخها صاحب المحل ورفع بعض المقاطع منها على شبكة الإنترنت، حينها دوت الفضيحة، فالمقاطع التي يتداولها أهالي القرية تظهر العمدة وهو يتحدث مع فتيات الليل عن الجنس بشكل واضح.

بالتزامن مع تقديم بلاغات رسمية في العمدة، كانت مجموعة من الشباب والشيوخ في نفس الوقت يجتمعون لإجبار العمدة على ترك القرية بعد أن أثبت للجميع أن أخلاقه لا يمكن أن ترتقى به إلى أن يكون رمزًا لقريتهم.

وأكد الأهالي لمحرر فيتو أن حسين عبد اللطيف عمدة قرية ترسا تولى المنصب منذ ما يقرب من 15 عامًا وكان أصغر عمدة في محافظة القليوبية، مضيفين أنه ورث منصب العمدية عن أبيه وجده، وكان والده معروفًا عنه الكياسة والفطانة والأخلاق الحميدة التي كانت تجبر الجميع على احترامه، ولكن حسين أضاع أملاك والده والتي كانت تقدر بعزبة كاملة في محافظة البحيرة وبعض الأطيان في قرية ترسا بمحافظة القليوبية على فتيات الليل، ولم يعد يمتلك العمدة سوى مخبز آلى في نفس القرية مؤجر لأحد أبناء القرية.

وأضاف أحد الأهالي أن العمدة يحيا من أجل نزواته ورغباته الجنسية، وكانت امرأة لعوب من القناطر الخيرية تسهل له لقاء بنات الليل في شقة سكنية بمنطقة الفرنوانى بشبرا الخيمة، مؤكدًا أن كل النساء اللاتي ظهرن في الفيديوهات لسن من قرية ترسا وليس لهن أي علاقة بأهلها، وأن أهالي قرية ترسا يتسمون بالأخلاق الفاضلة والتربية الريفية التي تمنعهم من فعل هذا.

واستنكر أهالي القرية الفعل المشين للعمدة برغم أنه ينحدر من أسرة كبيرة لها وضعها الاجتماعى، كما أن لديه من الأبناء ثلاثة أولاد وزوجة تتسم بالأخلاق الفاضلة وعلى درجة عالية من الجمال.

يذكر أن أجهزة الأمن بالقليوبية تمكنت من ضبط عمدة قرية ترسا التابعة لدائرة مركز طوخ يصور نفسه مع السيدات.

وفي إطار خطة المديرية بشتى صورها خاصة في مجال مكافحة جرائم المصنفات الفنية المختلفة [سمعية – بصرية] وكذلك الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية وكذلك المتابعة الجيدة والمتواصلة لمواقع الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعى للوقوف على مدى مراعاتها لقواعد الآداب العامة وعدم بث أو نشر ما يعكر صفو المتابعين لتلك المواقع.

ومن خلال المتابعة لتلك المواقع على شبكة الإنترنت تلاحظ وجود عدة مقاطع فيديو وصور مخلة بالآداب العامة مدون أسفلها عبارة "عمدة ترسا" وبفحص ومشاهدة تلك المقاطع تبين أنها تخص شخصًا واحدًا مع عدة فتيات في أوضاع جنسية مخلة وبإجراء التحريات السرية تبين أن ذلك الشخص هو عمدة قرية ترسا – دائرة مركز طوخ المعين ويدعى حسين وشهرته "وجيه " 48 سنة، ومقيم بذات الناحية.

تم نسخ مقاطع الفيديو والصور المخلة بالآداب على عدد (3) أسطوانات مدمجة وكذا تم نسخ عدد (5) صور.

الجريدة الرسمية