رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يرحب بمبادلة "عبد الظاهر" مع نجم الترجي التونسي

لاعب النادي الأهلي
لاعب النادي الأهلي أحمد عبد الظاهر

رحب مسئولو النادي الأهلي بمبادلة أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق، مع الغانى هاريسون افول الظهير الأيمن لفريق الترجى التونسى.

وعلمت "فيتو" أن إدارة الأهلي التي تسعى للتعاقد مع هاريسون افول لدعم الجبهة اليمنى في ظل الرحيل المرتقب لأحمد فتحى لاعب الفريق لا تمانع على الإطلاق في إبرام صفقة تبادلية مع إدارة الترجى لإطلاق سراح أحمد عبد الظاهر الذي تم عرضه للبيع بعد واقعة تلويحه بشارة رابعة في نهائى دوري ابطال أفريقيا.


ومن جانبه شدد محمد فاروق وكيل اللاعب هاريسون افول على أنه يسعى في الوقت الحالى للتفاوض مع إدارة الأهلي لإبرام صفقة تبادلية تقضى بحصول الأهلي على خدمات نجم المنتخب الغانى مقابل بيعه أحمد عبد الظاهر لفريق الترجى التونسى.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي أصدرت بيانًا تاريخيا مساء الثلاثاء الماضى يقضى ببيع أحمد عبد الظاهر وحرمانه من مكافأة التتويج بدوري ابطال أفريقيا وكذلك حرمانه من المشاركة مع الفريق في مونديال العالم للأندية المقرر انطلاقه بالمغرب في الحادى عشر من ديسمبر المقبل بعد تلويحه بشارة رابعة أثناء احتفاله بالهدف الثانى في شباك اورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى في إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا.
الجريدة الرسمية