رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. إضراب شخصين للمطالبة بالتعيين في طور سيناء

فيتو

يواصل شابان، اليوم الجمعة، إضرابهما عن الطعام بمستشفى طور سيناء العام لليوم الثالث على التوالي، احتجاجا على استبعادهما من التعيين.

وقال عبد الحميد ياقوت عبد الرحمن "أحد المضربين - 24 سنة - دبلوم كهرباء دفعة 2007/ 2008": "لم يهتم أحد من المسئولين حتى الآن بإضرابنا أو على الأقل يستمع لشكوانا ليجد لنا حلا"، موضحا أنهما تقدما لمسابقة التعيينات الخاصة بشركة نقل الكهرباء ما يقرب من عشر مرات.

وأضاف: "وفي كل مرة نجتاز الاختبارات بنجاح وفي المسابقة الأخيرة في سبتمبر 2012 والتي جرت اختباراتها بشركة المنايف بمحافظة الإسماعيلية، كنا أول المتقدمين لصعود البرج دون حزام أمان".

وتابع: "وعند ظهور نتيجة التعيين كانت المفاجئة أنه تم تعيين 3 أشخاص من خارج المحافظة وليس لهم إقامة ولو يوم واحد فضلا عن أن أحدهم تعدى السن المنصوص عليه ضمن شروط المسابقة وهو ألا يزيد السن عن 25 سنة".

وفي السياق ذاته أكد أحمد عاطف عبد المنصف "المضرب الثاني" -23 سنة نفس المؤهل وسنة التخرج، أنه لا يوجد أي مانع في تعيينهما سوى أنهما ليسا من أصحاب المحسوبية أو لديهما وساطة على حد وصفه، مشيرا أنهما تقدما لمسابقة أخرى خاصة بتوزيع الكهرباء في مارس 2012 وبالمثل تم استبعادنا ضمن قائمة المعينين. 

وأكدا عبد الحميد وأحمد أنهما مستمران في إضرابهما حتى يتم تعيينهما بالكهرباء أو الموت وأنهما لن يقبلا بأية وعود من أحد.
الجريدة الرسمية