رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. رونالدو يناطح إبراهيموفيتش في الملحق الأوربي المؤهل للمونديال

رونالدو - إبراهيموفيتش
رونالدو - إبراهيموفيتش

تتجه أنظار عشاق كرة القدم بقارة أوربا نحو ملعب لشبونة، حيث يلتقي المنتخب البرتغالي مع ضيفه منتخب السويد، في ذهاب الملحق الأوربي المؤهل لمونديال كأس العالم بالبرازيل 2014.

ويبحث المنتخب البرتغالي أو برازيل أوربا، بقيادة النجم المتألق كريستيانو رونالدو، عن تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة للمساهمة في إنجاز مهمة التأهل للمونديال قبل مباراة الإياب في السويد، كما يبحث المدير الفني للبرتغال بأولو بينتو عن الوصول للتشكيلة المثلى للمنتخب لتحقيق حلم التأهل للمونديال البرازيلي.

وعلى الجهة المقابلة يدخل منتخب السويد بقيادة قائده ونجمه الأول زلاتان إبراهيموفيتش المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، كما ستلعب السويد على استغلال الاندفاع الهجومي للمنتخب البرتغالي، واستغلال المساحات وراء المدافعين، وخطف هدف من هجمة مرتدة وارباك حسابات البرتغال أمام جمهورها، الذي قد يشكل ضغطا كبيرا في حالة تأخرها بهدف.

وفي الملحق الأوربي أيضا، يحل المنتخب الفرنسي ضيفا على منتخب أوكرانيا في "إن إس كي أولمبيسكي" بأوكرانيا، حيث يأمل أصدقاء فرانك ريبيري تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل مباراة الإياب، والتأهل للمونديال لمحو الذكري السيئة له في النسخة الماضية بجنوب أفريقيا، وخروج منتخب الديوك من الدور الأول.
كما يلتقي المنتخب الأيسلندي مع منتخب كرواتيا ومنتخب اليونان مع منتخب رومانيا.
الجريدة الرسمية