رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. هاني شاكر يختتم فعاليات "الموسيقى العربية" بالبكاء

فيتو

أقيم حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الثانية والعشرين، مساء أمس، وبدأ الحفل الذي قدمته جاسمين طه بكلمة لوزير الثقافة محمد صابر عرب، وألقى كلمة قصيرة أكد من خلالها على دور الأوبرا المصرية في الرقى بالفن والموسيقى في مصر، وأنها كانت أحد الأسباب في عودته الفن مرة أخرى في ظل توترات الشارع السياسي.

وبعدها صعدت على المسرح رئيسة الأوبرا إيناس عبد الدايم، وأهدت الدورة للراحلة رتيبة الحفني، وأكدت في كلمتها على الدور الذي لعبته الحفنى في التطور الحديث للأوبرا، وتبنيها للمواهب الجديدة وتدعيمها لهم.

وقامت بعدها بتسليم جوائز المهرجان للفائزين، وهم: أمينة أبو بكر التي حصلت على المركز الأول، ومؤمن أحمد، وأنغام مصطفى، وسارة زكى، المواهب الصاعدة من دار الأوبرا المصرية.

وقام بعدها المطرب هانى شاكر بتقديم فقرة غنائية مميزة، حيث قام بالغناء أكثر من ساعة كاملة لأغانى زمن الفن الجميل، لعبد الحليم حافظ، محمد عبد الوهاب، وشادية، فيما قدم عددا من أشهر أغانيه، ومنها "لو بتحب حقيقي صحيح" و"هو انتى لسه بتسألى" و"نسيانك صعب أكيد"، وهى الأغنية التي ختم بها بعد تأثره الشديد بها وبكائه فيما ردد البعض أنه كان متأثرًا بفراق ابنته التي توفت منذ فترة.
الجريدة الرسمية