رئيس التحرير
عصام كامل

برادلي يكرر اعتذاره ويؤكد: الدماء الجديدة أبرز مكاسب ودية زامبيا

 الأمريكى بوب برادلى
الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى

جدد الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى اعتذاره للشعب المصرى بعد قيادته لمنتخبنا الوطنى لخسارة مذلة أمام نظيره الغانى بسداسية مقابل هدف وحيد في ذهاب المواجهة الفاصلة لمونديال البرازيل 2014.

أضاف برادلى خلال المؤتمر الصحفى عقب ودية الفراعنة أمام زامبيا والتي انتهت بفوز المنتخب الوطنى بثنائية نظيفة، أنه كان يتمنى أن يرسم البسمة على شفاه المصريين في مباراة الذهاب أمام غانا ولكن القدر وتفوق المنافس لعبا دورا محوريا في الهزيمة الساحقة التي نالها الفراعنة.

وأوضح: أسعى لتقديم أداء جيد مع المنتخب في لقاء العودة بالقاهرة الثلاثاء المقبل وأزعم أن الجميع يمتلك رغبة حقيقية في محو آثار الهزيمة.

أشار برادلى إلى أن مباراة زامبيا الودية مساء اليوم حققت العديد من المكاسب التي جاء في مقدمتها الاطمئنان على بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم من قبل وهم رامى ربيعة وحازم إمام ومحمد عبد الشافى ومحمد الننى وعمرو زكى ومحمود كهربا ومحمد ناجى جدو.

وأضاف: قمت بتجربة تكتيك جديد في ودية اليوم وأعتقد أننى أميل إلى تطبيقه في لقاء العودة أمام غانا الثلاثاء المقبل.

وأتم برادلى حديثه بأنه يميل إلى محاصرة بلاك ستارز في نصف ملعبهم خلال الموقعة المرتقبة الثلاثاء المقبل من أجل تسجيلهم لأى هدف ينهى تمامًا على أحلامنا البسيطة في الصعود للمونديال.
الجريدة الرسمية