رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أهالي شهيد العريش يطالبون بالقصاص من الإرهابيين

فيتو

قال محمد عبد الغفور، 60 سنة، من قرية جهينة القبلية، مركز فاقوس محافظة الشرقية، والد زوجة الشهيد عبد المنعم السيد أحمد، الذي قتل على يد بعض الارهابيين بالعريش أثناء تأدية واجبه: "قبل الحادث بـ3 شهور كانت نجلتى في إجازة عندى في القرية وأبلغها جيرانها هاتفيا بإحراق منزلها في العريش ولم يعلم أحد حتى الآن من الجانى".


وأضاف: "قمنا ببيع المنزل في العريش وقمنا بشراء قطعة أرض لهم بالقرية وحولنا للاولاد في المدارس بالقرية وأقام الشهيد وابنتى (زوجته) معى بمنزلى".

وتابع: "وكان الشهيد يذهب لعمله بالعريش لمدة 15 يوما في الشهر وباقى الشهر كان يقضيه معنا في منزلى واخر مرة سافر يوم الجمعة فجرًا إلى عمله وكان دائم الاتصال بنا يوميا واخر اتصال كان أمس الأربعاء وطلب منى أن اركب الكهرباء بالمنزل الجديد حتى ينقلوا فيه وأنهى مكالمته العاشرة مساء على أنه سيعود بعد ايام قليلة لينقل اولاده في بيته، وفي الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس تلقيت اتصالا من رؤسائه بالعمل وابلغونى باستشهاده ولم اصدق نفسى ودخلت في غيبوبة ولم افق الا بعدها بفترة ".

وأكد أحمد توفيق رقيب شرطة، بإدارة البحث الجنائى بشمال سيناء، أنه يتهم الجماعات الإرهابية بقتل زميله في محاولة انتقامية لتصفية حسابات مع الجيش والشرطة.

كما أوضح أن الشهيد تلقى العديد من التهديدات من تلك الجماعات الإرهابية كما اتهم الحكومة بالتواطؤ والتخاذل في اتخاذ قرارات حاسمة ورادعة ضد تلك الجماعات وأشار إلى أنه كثيرًا ما تكرر نفس المشهد، مطالبًا بالقصاص السريع واعدام أي أحد يثبت أنه فعل هذا الفعل معه أو مع أحد آخر في ميدان عام.
الجريدة الرسمية