رئيس التحرير
عصام كامل

على طريقة عبد الظاهر..الأهلي يستعد لطرد شباب "رابعة"

أحمد عبد الظاهر مهاجم
أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهل

في مفاجأة من العيار الثقيل.. يستعد مسئولو النادي الأهلي لإجراء تحقيق موسع مع لاعبى فريق الشباب بعد أن رفعوا شارة رابعة خلال أحد تدريبات الفريق لحسم مصيرهم بشأن الاستمرار من عدمه خاصة بعد واقعة أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الأول الذي تم إصدار فرمان بطرده من القلعة الحمراء.


وعلمت "فيتو" أن إدارة النادي الأهلي تستعد الآن لاستدعاء اللاعبين الشباب "محمد رزق، إبراهيم حسن، زتونة، محمد فوزى، علاء عبد النبى، عمار محسن" للتحقيق معهم.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن لاعبى الشباب ينتظرون قرار الطرد من النادي على طريقة أحمد عبد الظاهر الذي تم عرضه مساء الثلاثاء الماضى للبيع بعد تلويحه بشارة رابعة في النهائى الافريقى.

جدير بالذكر أن واقعة لاعبى الشباب بالتلويح بشارة رابعة كادت أن تمر مرور الكرام قبل أن تلعب أزمة عبد الظاهر في النهائى دور البطولة في فتح الملف من جديد.

كان لاعب الأهلي أحمد عبد الظاهر رفع شارة رابعة عقب إحراز الهدف الثانى لفريقه في مباراة إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا الأحد الماضى أمام فريق أورلاندو برايتس الجنوب أفريقي، مما أثار استياء المسئولين وعرضه لعقوبة البيع والحرمان من بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب.
الجريدة الرسمية