رئيس التحرير
عصام كامل

الزفزاف: لا أثق فى تصريحات مرسى والإخوان

الشيخ فوزي الزفزاف
الشيخ فوزي الزفزاف ، وكيل الأزهر الاسبق

أكد الشيخ فوزى الزفزاف، وكيل الأزهر الأسبق وعضو مجمع البحوث الإسلامية، أنه فقد الثقة فى الرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان المسلمين بسبب تصريحاتهم المتضاربة والتى لا يتم تنفيذها على أرض الواقع.


وقال لــ"فيتو"، اليوم الأحد إن الجميع فى أشد حالات الحزن والأسى لما يجرى فى البلاد من أحداث مؤسفة فى الفترة الأخيرة، مناشدا مرسى بتلبية مطالب الثوار ومتظاهرى التحرير المشروعة والعادلة التى لا تخرج عن المطالب التى نادت بها ثورة 25 يناير.

وأضاف من بين هذه المطالب تشكيل حكومة ائتلافية كان قد وعد بها حال فوزة بالانتخابات الرئاسية، إلا أن شأنه شأن باقى جماعة الإخوان المسلمين جميع تصريحاتهم مجرد وعود وقتية، وأننا لو راجعنا أرشيف تصريحات مرسى وقيادات الإخوان لوجدناه "شريط" يكرر نفسه دون تنفيذ فعلى على أرض الواقع.

واستنكر كل من وصفوا متظاهرى التحرير بالبلطجية، متسائلا هل المطالب بحكومة ائتلافية ودستور توافقى يعبر عن كل المصريين يصبح بلطجيا؟!

مشيرا إلى أن تمسك رئيس الجمهورية بحكومة الدكتور قنديل أمر غير مفهوم على الإطلاق، فحكومة قنديل لم تقدم جديدا بل تثبت كل يوم فشل عن سابقه وكذلك رئيس الجمهورية أثبت أنه رئيس لفصيل واحد وترك باقى المصريين للشارع.
الجريدة الرسمية