رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر نتائج قرعة مباريات دوري سوبر براعم القاهرة مواليد 2002

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

جاءت نتائج قرعة مسابقات منطقة القاهرة لكرة القدم لسوبر براعم تحت 11 سنة مواليد 2002، والتي من المقرر أن تبدأ منافساتها 22 نوفمبر الجاري عن مواجهة الأهلي لفريق الجزيرة، وإنبي مع وادي دجلة، والداخلية مع التربية والتعليم، والشرطة مع الإنتاج الحربي، والمقاولون العرب مع الجيش، والنصر مع السكة الحديد وذلك في افتتاح الجولة الأولي.

ويلتقي في الجولة الثانية السكة الحديد مع الجزيرة، والأهلي مع المقاولون العرب، والجيش مع الشرطة، والإنتاج الحربي مع الداخلية، والتربية والتعليم مع إنبي، ووادي دجلة مع النصر.

ويتقابل في الجولة الثالثة الشرطة مع الأهلي، والمقاولون مع الجزيرة، والنصر مع التربية والتعليم، وإنبي مع الإنتاج الحربي، والداخلية مع الجيش، ووادي دجلة مع السكة الحديد.

ويواجه في الجولة الرابعة السكة الحديد نظيره المقاولون العرب، والجزيرة مع الشرطة، والأهلي مع الداخلية، والجيش مع إنبي، والإنتاج الحربي مع النصر، والتربية والتعليم مع وادي دجلة.

ويلتقي في الجولة الخامسة الأهلي مع إنبي، والداخلية مع الجزيرة، والشرطة مع المقاولون العرب، ووادي دجلة مع الإنتاج الحربي، والنصر مع الجيش، والتربية والتعليم مع السكة الحديد.
الجريدة الرسمية