رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. إيثان هوك في سباق لإنقاذ زوجته بفيلم Getaway

فيتو

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز اليوم الأربعاء في دور العرض المصرية فيلم الأكشن Getaway بطولة إيثان هوك وسيلينا جوميز.

Getaway فيلم مليء بالإثارة، وتدور أحداثه حول سائق سيارات السباق المحترف برنت ماجنا (هوك) الذي يتحدى عقارب الساعة، في محاولة يائسة لإنقاذ حياة زوجته التي تم اختطافها، ولهذا يستولى برنت على سيارة موستانج شيلبي كوبرا مع مالكتها (جوميز) دون قصد، ليُجبَر على الدخول في سباق عالي السرعة ضد الزمن من قبل الشخص الغامض الذي يحتجز زوجته كرهينة.

ذهب جزء كبير من ميزانية الفيلم والتي تقدر بمبلغ 18 مليون دولار في مشهد تحطم 130 سيارة تنتمي إلى 13 نوعًا مختلفًا، من ضمنها السيارة التي يقودها هوك، مما أدى إلى لجوء الفيلم إلى ورشة مخلفات خاصة لتخزين حطام هذه السيارات، ولم يتم استخدام أي مؤثرات خاصة أو كمبيوتر وأعمال الجرافيك في مشاهد حوادث السيارات.

يشترك في بطولة فيلم Getaway أيضًا جون فويت وهو من إخراج كورتني سولومون، ويُعرض الفيلم في مصر من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائيا لشركة وارنر بروس بيكتشرز الأمريكية في مصر.

فيلم Getaway يُعرض حاليا بدور العرض المصرية: القاهرة، أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي بالمنيل، جولدن ستارز بمصر الجديدة، هيلتون رمسيس بوسط البلد، السلام بمصر الجديدة، الإسكندرية، سيني بلكس جرين بلازا.

الجريدة الرسمية