رئيس التحرير
عصام كامل

مهاجم إنجلترا السابق: رحيل "فيرجسون" وراء تألق "روني"

 المهاجم الانجليزى
المهاجم الانجليزى المعروف السابق الآن شيرر

لمح المهاجم الإنجليزى المعروف السابق الآن شيرر إلى أن رحيل السير أليكس فيرجسون عن مانشستر يونايتد كان هو السبب الرئيسى وراء استعادة النجم واين رونى لمستواه العالى مؤكدا أن رونى سوف يكون عنصرا حاسما مرجحا لمنتخب إنجلترا أثناء مشاركته في نهائيات كأس العالم العام القادم. 

وقال شيرر " لقد كنت دائما اقول إنه لا ينبغى لأحد أن يمتدح لاعبا لمجرد أنه لعب بجد واجتهاد، غير أن ما فعله رونى في مباراة أرسنال يوم الأحد الماضى يستحق كل الثناء بالفعل لأنه لعب بصورة استثنائية حيث تألق في خطى الهجوم والدفاع على حد سواء بل إنه كان يعود حتى إلى الوراء كى يساعد زملاءه المدافعين ". 

وأضاف شيرر " لقد قال فيرجى كثيرا إن لياقة واين لا تساعده على اللعب بشكل جيد غير أننى لم أر أن لديه أي مشكلة في اللياقة في مباراة أرسنال أو حتى منذ بداية الموسم بأكمله".

ثم استطرد قائلا " لسبب ما، لم تكن العلاقة جيدة بين رونى ومدربه السابق حيث إنه لم يكن يعجب فيرجسون كما أنه هو نفسه لم يكن معجبا بفيرجسون. وأعتقد أن هذا كان هو السبب الحقيقى وراء حالة عدم الاستقرار التي عانى منها اللاعب وأثرت على مستواه بشدة خلال الموسم الماضى". 

وأختتم شيرر تصريحاته قائلا "إن الشعور بالثقة بالنفس يحدث فارقا هائلا في مستوى أي لاعب فما بالك إذا كان هذا اللاعب موهوبا بالفعل وهو ما حدث مع رونى. فعندما قام مدربه بالربت على كتفه وقال له إنه يحبه ويحتاج إليه في الفريق فإننا بدأنا نرى منه أداء لم نره منذ سنوات طوال.
الجريدة الرسمية