رئيس التحرير
عصام كامل

عرض عسكري لـ"سرايا القدس" في ذكرى الحرب على غزة

احد العروض العسكرية
احد العروض العسكرية لسرايا القدس - صورة ارشيفية

نظمت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عصر اليوم الأربعاء عرضا عسكريا بمناسبة الذكرى الأولى للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة (معركة "السماء الزرقاء" حسب تسمية السرايا).


وانطلق العرض من حي الزيتون شرق مدينة غزة وصولا إلى منزل الشهيد رامز حرب مسئول الإعلام الحربي في السرايا، ثم توجه إلى منزل الشهيد أحمد الجعبري نائب القائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري لحماس.

وشارك في العرض المئات من عناصر سرايا القدس حاملين العديد من الأسلحة المتقدمة والمتوسطة والرشاشة وصور الشهداء، وصور الشهيد مؤسس حركة الجهاد الدكتور فتحي الشقاقي، وصور الأمين العام للحركة د.رمضان شلح والبوسترات والرايات الجهادية الخاصة بهذه المناسبة.

وأوضح أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس -في تصريح صحفي اليوم الأربعاء- أن السرايا وكافة الأذرع العسكرية للمقاومة الفلسطينية أعدت العدة للمعركة القادمة.

و قال: "أية مواجهة قادمة مع العدو ستكون فاصلة، وإذا كان قد تم استهداف "تل ابيب" في معركة السماء، فالله وحده يعلم أين ستصل صواريخنا وأي منطقة داخل فلسطين المحتلة يحتلها الصهاينة الجبناء ستضرب في المعركة المقبلة"، مشددا على أن المعركة القادمة ستكون مختلفة تمامًا عن المعارك السابقة.

وأضاف: "سنتعامل مع العدو الند بالند، والقصف بالقصف، والدمار بالدمار، والقتل بالقتل، واستهدافه لشعبنا المرابط سيقابله استهداف مغتصبيه في كل مكان تواجدوا فيه".
الجريدة الرسمية