رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل أعمال «عبد الظاهر»: «السيسى» لا يرضيه ذبح اللاعب

أحمد عبد الظاهر مهاجم
أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي

قال محمد شيحة وكيل أعمال لاعب النادي الأهلي أحمد عبد الظاهر: إنه على يقين بأن ذبح اللاعب بسبب تلويحه بشارة رابعة في النهائي الأفريقي، لا يرضى رئيس الجمهورية أو وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى، مناشدا إياهم بالتدخل لإنقاذ مستقبل عبد الظاهر نظرا لصغر سنه واعترافه بالخطأ.


وأوضح أن اللاعب لم يتلق عروضا من أية أندية، ولا توجد لديه رغبه في ترك الأهلي.

وحذر شيحة كل وكلاء اللاعبين أو الأندية بالالتفاف حول اللاعب أو وكيله والتفاوض مع الأهلي مباشرة، مؤكدا أنهما لن يوافقا على أي عروض في هذا التوقيت، وإن كان الأهلي يرغب في ترك اللاعب فعليه بفسخ التعاقد معه لتركه يرحل دون شروط.

وفجر شيحة مفاجأة بتأكيده أن الأهلي دفع 5 ملايين ونصف المليون جنيه لنادي إنبى نظير انتقال اللاعب إلى صفوف النادي البترولي، بحسب قوله.

وأضاف شيحة: إن مجلس إدارة الأهلي اتخذ القرار بسبب مصالح شخصية ولإرضاء الوزير خوفا من قرار حل المجلس، مؤكدا أن اللاعب سيذهب إلى النادي وسيتدرب مع الفريق، ولن يستطيع أحد منعه من المران مع فريقه، مؤكدا أن اللوائح في صالحه، بحسب تأكيده.

وأكد شيحة لـ"فيتو" أنه ضد انتماء اللاعب السياسي، إلا أن إحساسه بالظلم الذي وقع على اللاعب يجعله يقف بجواره ويسانده لآخر لحظة، متمنيا من الجميع الوقوف بجواره ومساندته نظرًا لاعترافه بخطئه.
الجريدة الرسمية