رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الخارجية يلتقى وفد تيار الاستقلال والدبلوماسي إلى موسكو

وزير الخارجية المصرى
وزير الخارجية المصرى نبيل فهمي

استقبل نبيل فهمي وزير الخارجية وفد تيار الاستقلال والقوى السياسية الذي زار موسكو مؤخرًا.

وضم الوفد المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال والدكتور يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق ومحمد العرابي وزير الخارجية الأسبق وأحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم السابق ونقيب الزراعيين السابق أحمد برغش والمحامى حمدي الفخراني والإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية رانيا بدوي والإعلامية أمل الحناوي وأحمد الخطيب الصحفي بجريدة الوطن.


وعرض الوفد الشعبي على الوزير مضمون اللقاءات التي أجراها الوفد مع كبار المسئولين والمفكرين وقادة الفكر والرأي في روسيا، وثمن وزير الخارجية خلال اللقاء زيارات وفود الدبلوماسية الشعبية للخارج، وآخرها زيارات الوفود الأخيرة إلى موسكو والتي تساهم دون شك في نقل صوت الشعب المصري للعالم الخارجي وتعميق الروابط والعلاقات بين الشعب المصري وشعوب العالم ومن بينها الشعب الروسي.

وفى نفس السياق التقى فهمى، بوفد الدبلوماسية الشعبية الذي زار موسكو، في الفترة الأخيرة، وحضر الاجتماع عدد من أعضاء الوفد ومن ضمنهم السفير رؤوف سعد والفنان عزت العلايلي والدكتور جمال زهران والفنانة هند عاكف وآخرين.

قد استمع الوزير خلال اللقاء إلى رؤية أعضاء الوفد للزيارة ومضمون اللقاءات التي أجراها مع المسئولين والمثقفين والأكاديميين الروس، وأجاب الوزير خلال اللقاء على تساؤلات واستفسارات أعضاء الوفد حول قضايا وتوجهات السياسة الخارجية المصرية بعد ثورة 30 يونيو.
الجريدة الرسمية