رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر كواليس مشاورات مسئولى الأهلى مع "عبد الظاهر"

لاعب النادي الأهلي
لاعب النادي الأهلي أحمد عبد الظاهر

يتعرض أحمد عبد الظاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالى للعديد من الضغوط المكثفة من قبل مسئولى القلعة الحمراء وأعضاء الجهاز الفنى، من أجل إقناعه بإصدار بيان رسمي للاعتذار عن واقعة تلويحه بشارة "رابعة"، خلال احتفاله بالتسجيل في شباك أورلاندو الجنوب أفريقى في نهائى دوري أبطال أفريقيا.


وعلمت "فيتو"، أن عبد الظاهر ظل متحفظًا على قرار الاعتذار، مؤكدًا لمسئولى الأهلي أنه مقتنع جدًا بتلويحه بشارة "رابعة"، وأن تراجعه عن هذا الأمر يدفعه لخسارة مؤيديه الذين رحبوا بالواقعة ونصّبوا منه بطلًا، كما أنه لم يقترف جرمًا -على حد قوله- لمواجهة أمواج الغضب التي تفجرت في وجهه منذ انتهاء لقاء النهائى.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب، أن عبد الظاهر تلقى تهديدات بالجملة من قبل مسئولى الأهلي بشأن عرضه للبيع في حالة رفضه إصدار بيان عبر الموقع الرسمى للنادي، للاعتذار عن الواقعة كما فعلها من قبل محمد أبوتريكة لاعب الفريق، الذي أصدر بيانا رسميا عبر موقع النادي لتأكيد احترامه للقوات المسلحة، بعد شائعة تطاوله على أحد ضباط الجيش المكلفين بتأمين بعثة الأهلي العائدة من الكونغو، بعد مواجهة ليوباردز في الجولة الثالثة بمنافسات دوري المجموعات.

جدير بالذكر أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد حسم الموقف بشكل نهائي، حيث شدد بعض مسئولى الأهلي على ضرورة رضوخ عبد الظاهر للاعتذار رسميًا، خاصة بعد حملات التشويه التي تعرض لها منذ انتهاء المباراة بسبب تلويحه بشارة رابعة.

يذكر أن اعتذار اللاعب رسميًا لن يعفيه من مواجهة الغرامة المالية المغلظة مع حرمانه من المشاركة في مونديال العالم للأندية في المغرب.
الجريدة الرسمية