رئيس التحرير
عصام كامل

أرسنال يكثف جهوده لضم بن زيما من ريـال مدريد

 نادي أرسنال الانجليزى
نادي أرسنال الانجليزى

كثف نادي أرسنال الانجليزى جهوده من أجل ضم الفرنسى كريم بن زيما، نجم هجوم نادي ريـال مدريد الإسبانى، في ظل سعى المدير الفنى أرسين فينجر لتدعيم الخط الأمامى للمدفعجية.


ويتابع الفرنسى أرسين فينجر، وضع مواطنه بن زيما في البرنابيو في وقت يسعى لتعزيز خياراته الهجومية، وبدأ تحركات بالفعل من أجل ضم بن زيما في انتقالات الشتاء.

وذكرت صحيفة ديلى ميرور البريطانية، اليوم الثلاثاء، أنه يعتقد أن اللاعب نفسه أصبح أكثر انفتاحا على مغادرة النادي الملكى خاصة بعد فشل محاولات ضمه في موسم الانتقالات الصيفية.

كان المدفعجية قد سعوا لضم الثلاثى بن زيما والالمانى مسعود أوزيل والارجنتينى أنخيل دى ماريا، وانتهى الأمر بضم اللاعب الألمانى الذي أصبح عصب الانتصارات التي يحققها الفريق اللندنى هذا الموسم، وتصدره ترتيب أندية الدوري الانجليزى الممتاز.

يذكر أن بن زيما مازال أمامه 18 شهرا في عقده مع ريـال مدريد، وأنه يواجه موسما صعبا مع مشجعى المارينجى، ولكنه بدأ يلعب أساسيا بشكل أكبر في الآونة الأخيرة وسجل عددا من الأهداف في المباريات الاخيرة.

وأشارت ديلى ميل إلى أنه في ظل العلاقات الطيبة التي تربط بين المدفعجية والنادي الملكى، فإن المشكلة لن تكون في التخلى عن بن زيما وإنما فيما إذا كان ريـال مدريد مستعدا للتخلى عن اللاعب في الانتقالات الشتوية أو في نهاية الموسم مع توفير بديل للنجم الفرنسى.
الجريدة الرسمية