رئيس التحرير
عصام كامل

تشيلسى يعرض 60 مليون إسترلينى لضم فالكاو نجم موناكو

الكولومبى راداميل
الكولومبى راداميل فالكاو

ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، اليوم الثلاثاء أن نادي تشيلسى يستعد للتقدم بعرض قيمته 60 مليون جنيه إسترلينى من أجل ضم الكولومبى راداميل فالكاو نجم هجوم نادي موناكو الفرنسى.

ومن المقرر أن يراقب المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو أداء فالكاو على الطبيعة في اللقاء الذي يجمع بين منتخبى كولومبيا وبلجيكا نهاية الأسبوع، وذلك بعد أن عاد لوضع اللاعب في حساباته حيث يسعى لضم مهاجم جديد للبلوز في الانتقالات الشتوية.

وكان فالكاو قد فضل الانتقال لنادي موناكو الغنى لأسباب مادية في موسم الانتقالات الشتوية مفضلا إياه على تشيلسى وأندية أخرى ولكن تتردد شائعات بأنه بدأ بالفعل التفكير في مغادرة فرنسا بعد هذه الفترة القصيرة.

ويراقب جواسيس تشيلسى فالكاو انتظارا لفرصة من أجل الانقضاض والفوز بخدماته رغم أنه تتردد مخاوف داخل النادي من أن النجم الكولومبى لم يخضع لكشف طبى دقيق قبل انضمامه للنادي الفرنسى.

ويسعى موروينيو للتأكد من أن فالكاو مؤهل لتلبية مطالب كرة القدم الإنجليزية قبل التقدم بعرض سخى لضمه خاصة وأنه مؤهل للمشاركة في دوري الأبطال هذا الموسم نظرا لعدم مشاركة موناكو في البطولة حيث إنه صعد مجددا هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى الفرنسى.
الجريدة الرسمية