رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو «توك شو».. عاطف حلمي: شبكة الاتصالات «محصنة» ضد الاختراق والتجسس.. وزير الصناعة: أتحمل مسئولية أي زيادة بأسعار الأرز.. «هيكل»: الاستفتاء على الدستور بأقل من 64%

فيتو

تناولت برامج توك شو، أمس الإثنين، العديد من القضايا التي تهم الشارع المصري.


بالفيديو.. عاطف حلمي: شبكة الاتصالات محصنة ضد الاختراق والتجسس

قال المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن شبكة الاتصالات في مصر محصنة بنسبة 100% ضد الاختراق والتجسس، مؤكدا أن الوزارة تطبق " الأمن السيبرالي" على شبكة الإنترنت بشكل كبير.
لقراءة الخبر اضغط هنا

وزير الاتصالات: التليفون الأرضي أكثر أمانا من المحمول

قال المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن التليفون الأرضى أكثر أمانا من المحمول فيما يتعلق بالتصنت، مشيرا إلى أنه لن يقبل بمراقبة أو قطع الإنترنت والاتصالات في ظل تواجده في منصبه.
لقراءة الخبر اضغط هنا


وزير الصناعة: أتحمل مسئولية أي زيادة بأسعار الأرز

قال منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة، تعليقا على قرار تصدير الأرز المصري للخارج: "إنتاج الأرز في هذا العام يصل إلى 4 ملايين طن، وتبقى من مخزون العام الماضي نصف مليون طن، وبلغ الاستهلاك المحلي 3.700 ملايين طن، ويصل المخزون بعد التوزيع إلى 800 ألف طن"، مؤكدًا أن التصدير ضروري حتى لا يتلف المحصول.
لقراءة الخبر اضغط هنا


وزير القوى العاملة: الحكومة تعمل بأعلى كفاءة

قال كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة، إن الحكومة الحالية تعمل بأعلى كفاءة من أجل إعلاء مصلحة المواطن، مشيرا إلى أنها تسير في طريقها الصحيح، وهي من أفضل الوزارات التي تشكلت منذ 25 يناير؛ نظرا لضمها خبرات وكفاءات تستطيع النهوض بالبلاد.
لقراءة الخبر اضغط هنا


"دومة": أنا ضد الاحتفال بذكري "محمد محمود"

قال الناشط السياسي أحمد دومة: إنه ضد النزول والاحتفال بذكرى أحداث محمود محمود؛ لعدم المساهمة في خلق فوضى يمكن استغلالها من قبل البعض للاشتباك.
لقراءة الخبر اضغط هنا


"هيكل": الاستفتاء على الدستور بأقل من 64% يفقد الثورة شرعيتها

أبدى أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، تخوفه من نسبة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلا: "في حال تم الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وجاءت النسبة أقل من 64% مثل دستور الإخوان، تسقط شرعية ثورة 30 يونيو".
لقراءة الخبر اضغط هنا


أسامة هيكل: تشكيل الحكومة من الأغلبية البرلمانية خطأ

قال أسامة هيكل - وزير الإعلام الأسبق -: إن الانتخابات الرئاسية قبل الانتخابات البرلمانية هي الأنسب للوضع الحالي.
لقراءة الخبر اضغط هنا


بالفيديو.. سامح عاشور يكشف أسباب خلافاته مع رئيس لجنة الخمسين

قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إنه كان هناك خلاف مع عمرو موسى - رئيس لجنة الخمسين - حول صياغة دستور جديد أو تعديل دستور 2012، مؤكدا أنه كان يؤيد صياغة دستور جديد وتم الاتفاق على ذلك.
لقراءة الخبر اضغط هنا


بالفيديو.. شريف عامر: لا يوجد جديد في مصر

أرجع الإعلامي شريف عامر، غيابه عن تقديم برنامج "الحياة اليوم" بقناة الحياة الفضائية لمدة 11 يومًا لسفره خارج البلاد، مشيرا إلى أنه خلال فترة غيابه توقع أن تقع أحداث جديدة في الشارع المصري ولكن ذلك لم يحدث.
لقراءة الخبر اضغط هنا


نائب رئيس جامعة الأزهر: تظاهرات "المحظورة" اليوم سلمية وقليلة العدد

قال الدكتور محمد عبد الشافي - نائب رئيس جامعة الأزهر -: إن ما يقرب من 250 طالبا من طلاب جامعة الأزهر المحظورة قاموا برفع لافتات رابعة، ورددوا هتافات للإفراج عن زملائهم.
لقراءة الخبر اضغط هنا

الجريدة الرسمية