رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب فرنسا يأمل في أن يحسم ريبيري الأمور للديوك أمام أوكرانيا

 ديديه ديشامب المدير
ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي

أعرب ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي اليوم الاثنين عن أمله في أن يحسم فرانك ريبيري نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني الأمور لصالح الديوك الفرنسية في لقاءي أوكرانيا في الملحق الأوربي المؤهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل.


ويلتقي منتخب الديوك الفرنسية مع منتخب أوكرانيا تحت قيادة المدير الفني ميخائيلو فومينكو في مباراة الذهاب في كييف يوم الجمعة القادم على أن تقام مباراة العودة في باريس يوم الثلاثاء التالي، وفى ظل المستوى المتميز الذي أهل ريبيري للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية فإن ديشامب يأمل أن يحقق المهمة مع منتخب فرنسا.

ويأمل ديشامب أن ينعكس مستوى ريبيري في اللقاءين الحاسمين مع أوكرانيا ولكنه يؤكد أن الأمر الأكثر أهمية ليس من يسجل ولكن أن يتم إنجاز المهمة واقتناص بطاقة الصعود للمونديال.

وأوضح لا أختار اللاعبين بالضرورة قياسا على مستواهم الحالي ولكن من خلال الشخصية وأنا لا أشعر بالقلق من مستوى ماثيو فلبوينا وأوليفر جيرو أو إريك أبيدال حيث أنهم يعتمدون على أنديتهم.وهذه الفترة صعبة على أبيدال وموناكو ولكنني ليس لدى أسباب خاصة تدفعني للقلق".

يذكر أن فرنسا احتلت المركز الثاني في مجموعتها بعد إسبانيا حاملة اللقب بينما احتلت أوكرانيا المركز الثاني في مجموعتها بعد إنجلترا.
الجريدة الرسمية