رئيس التحرير
عصام كامل

مدير مدرسة ابتدائى بالإسماعيلية يطلب الحماية الأمنية من تهديدات الإخوان

محمد العنانى، مدير
محمد العنانى، مدير أمن الإسماعيلية

طالب صلاح السيد النساج، مدير مدرسة أبو سلاية الابتدائية، بمدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، اللواء محمد العنانى مدير الأمن بالتحرك السريع لحمايته من قيادات إخوانية بالتل الكبير اعتدوا عليه ويهددونه باستمرار وحرر ضدهم محضرا.


وأوضح النساج أن القيادات الإخوانية يفعلون ذلك بسبب رفضه رفع إشارات رابعة أوتوزيع منشورات ضد الجيش والشرطة داخل المدرسة.

وفى حوار مع "فيتو" قال "مدير المدرسة" إنه حرر محضرا يحمل رقم 7069 جنح مركز التل ضد كل من هيثم عبد الفتاح محمد مدرس اللغة العربية بالمدرسة، وشقيقه أسامة عبد الفتاح محمد ومحمود السيد سالم مدرس الرياضيات، وزوجة عم الأول وأولاد عمه بعد قيام أسامة عبد الفتاح بالتعدى عليه بالشتم والسب وتعدى زوجة عمه وأولاده بالضرب والتهجم عليه أثناء توجهه إلى المدرسة يوم الإثنين الماضى أثناء أولى محاكمات الرئيس المحبوس محمد مرسي.

وأضاف مدير المدرسة أنه دخل إلى المدرسة مسرعا واستغاث بوزارة الداخلية التي تحركت بدورها وأبلغت مديرية أمن الإسماعيلية فتم إرسال سيارتي شرطة تابعتين لمركز الضواحى وتم تحرير المحضر السابع.

وأشار "النساج" إلى أن استهداف العناصر الإخوانية له بدأ منذ يوم 30 يونيو الماضى عندما قام المدرسان "هيثم عبد الفتاح" و"محمود السيد سالم" بوضع علامة رابعة داخل المدرسة مثلما يضعانها على منازلهما وقاما بتوزيع عدد من المنشورات الخاصة برابعة والمناهضة للقوات المسلحة والشرطة، وتحفظت على الموقف والمنشورات وقمت بتحرير مذكرة رسمية لدى إدارة أمن التعليم ليتم تحويل المدرسين من خلال نشرة إدارية من المدرسة إلى التعليم الابتدائى ورغم ذلك قاما برفض التنفيذ.

وشدد مدير المدرسة علي أنه على رغم قيامه بتحرير محضر إلا أن الأمن لم يقم بدوره في القبض على تلك العناصر التي ما زالت مستمرة في تهديده، مؤكدا أن هؤلاء الأشخاص لن يستطيعوا النيل منه ولن يتحرك المحضر بسبب أن زوجة عم المدرس التي قامت بالاعتداء عليه شقيقها يعمل أمين شرطة بدائرة المركز.


الجريدة الرسمية