رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط سلع تموينية مهربة في الغربية

العميد احمد الخواجة
العميد احمد الخواجة رئيس مباحث تموين الغربية

تمكنت مباحث التموين بالغربية، اليوم، من ضبط سيارتين، تحملان كميات من السلع التموينية (زيت - سكر -أرز) بقصد بيعها في السوق السوداء بمركزي طنطا وبسيون.

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مباحث التموين يفيد بتجميع ن.ط 37 سنة، ( تاجر مقيم بندر بسيون) لكميات من الزيت والسكر التمويني المدعم بقصد إعادة بيعه بالسوق السوداء مستخدما السيارة رقم 152539 ع ق أ "نقل".

وتمكن ضباط الإدارة من ضبط السيارة أثناء تواجدها بسوق قرية محلة مرحوم، وعثر بداخلها على "85 زجاجة زيت تمويني مدعم" و13 كيس سكر تمويني، واعترف المتهم بملكيته للمضبوطات بقصد البيع في المحضر رقم 34959 جنح مركز طنطا لسنة 2013.

كما تم ضبط أ.ع 33 سنة تاجر بقرية شفا بدائرة مركز بسيون بتجميع كميات من الخبز البلدي المدعم للبلدية والأرز التمويني المدعم بقصد إعادة بيعه بالسوق السوداء مستخدما السيارة رقم 154958 ع ق أ ر"نقل" في جمع تلك السلع ونقلها من سوق محلة مرحوم بدائرة مركز طنطا إلى محل سكنه. 

وتم ضبط "200 كيلو جرام أرز تمويني مدعم و100 كيلو جرام خبز بلدي مدعم مخفف " بحوزة التاج، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 34958 جنح مركز طنطا لسنة 2013.
الجريدة الرسمية