رئيس التحرير
عصام كامل

مويس: لاعبو مان يونايتد قدموا أفضل أداء لهم هذا الموسم أمام أرسنال

ديفيد مويس مدرب مانشستر
ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد

أعلن ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد أن لاعبى فريقه قدموا أفضل اداء لهم خلال الموسم الحالي مما مكنهم من تحقيق الفوز على أرسنال في مباراة القمة التي اقيمت بين الفريقين مساء امس الأحد في الدوري الإنجليزي.


وقال مويس في تصريحات ادلى بها عقب المباراة " لقد قدم الشياطين الحمر افضل اداء لهم على الإطلاق هذا الموسم خاصة في النصف الأول من المباراة. ورغم اننا اضطررنا للتراجع إلى نصف ملعبنا خلال العشرين دقيقة الاخيرة، إلا أننى سعيد بوجه عام بمستوى الاداء كما اننى سعيد بطبيعة الحال بالنقاط الثلاث ".

وعلى الرغم من ذلك، قلل مويس من الاراء التي ذهبت إلى أن فوز المان يونايتد على المدفعجية انطوى على رسالة تحذير لسائر المنافسين الكبار للشياطين الحمر على لقب البرمير ليج حيث قال " إننى لا أعرف ما إذا كان ذلك ينطوى حقا على رسالة ما ام لا حيث أن الجميع يعلم منذ سنوات عدة من هو مانشستر يونايتد ".

ثم أضاف "أن مهمتى ومهمة لاعبى فريقى هو أن نسعى من أجل ضرورة الحفاظ على هذه المكانة المتميزة. لقد تسرع البعض واعتقد اننا خرجنا من المنافسة لمجرد اننا تعرضنا لبعض التعثر منذ بداية الموسم، غير اننى آمل في اننا سنتمكن من تحسين مستوانا واثبات جدراتنا مع تقدم المسابقة ".

كما أشاد المدرب الاسكتلندى بمهاجمه الهولندى روبين فان بيرسى الذي احرز هدف الفوز في المباراة حيث قال " أن اللاعبين العظام هم الذين يحرزون أهدافا في المباريات الكبيرة وروبين لاعب عظيم بالفعل حيث أنه كان رائعا هو ووارين رونى في مباراة الامس ".
الجريدة الرسمية