رئيس التحرير
عصام كامل

«الكاف» يشيد باستعدادات مصر لاستضافة لقاء الأهلي وأورلاندو بيراتس

 لقاء الأهلي وأورلاندو
لقاء الأهلي وأورلاندو - صورة أرشيفية

أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بالاستعدادات التي بذلتها مصر لاستضافة لقاء الأهلي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة اليوم الأحد، في نهائي بطولة أورانج CAF دوري أبطال أفريقيا، وأشار الكاف إلى أن مباراة الإياب ستبدأ مساء اليوم الأحد والنتيجة 1-1 من مباراة الذهاب.


وقال مدربه روجر دي سا في تصريح لموقع "كاف" إن المباراة ما زالت في الملعب، وأن فريقه جاء لتكرار ما حققه فريق 1995.

وأضاف: "نتوقع مباراة صعبة والأهلي سيلعب وسط تشجيع جماهيره وهو أمر لم يحدث منذ فترة، يلعبون على أرضهم وسيشعرون بالأفضلية"، مشيرا إلى أنهم اعتادوا على اللعب خارج ملعبهم والأولاد مهيئون للمباريات الخارجية القوية، لذا فستكون هذه العوامل ممهدة لمباراة مثيرة.

بيراتس اضطر لإجراء تغييرات على تشكيلته لغياب لاعبيه الأساسيين هابي جيلي وأنديل جالي للإيقاف، لكن المدرب والنجوم يؤمنون بقوة الفريق وقدرته على تحدي الأهلي.

مهاجم بيراتس لينوكس باسيلا تحدث عن مباراة الذهاب، وقال إن مباراة الأحد ستكون مختلفة، مضيفا: "لم نحقق نجاحا كبيرا في محاولاتنا لكسر دفاعهم في مباراة سويتو.. الفرص التي صنعناها لم نستغلها جيدا وهذا ما عملنا عليه.. الأهلي لديه خبرة كبيرة بهذه المباريات وفي هذه البطولة، ولن تكون هذه مباراة سهلة على الإطلاق"، وقال: "نؤمن بقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية وسنستغل سرعتنا لكسر دفاع الأهلي".
الجريدة الرسمية