رئيس التحرير
عصام كامل

"الشارقة للإعلام" تقدم مسابقة يومية لزوار معرض الكتاب

معرض الشارقة الدولي
معرض الشارقة الدولي للكتاب

ضمن مشاركتها في الدورة 32 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، تقدم مؤسسة الشارقة للإعلام مسابقة يومية لزوار معرض الشارقة الدولي للكتاب عبر البرنامج التليفزيونى "صباح الشارقة"، تتناول فيه العديد من الأسئلة الفكرية والثقافية والعلمية إضافة إلى الأسئلة المتعلقة بالمعرض.


واستقطبت المسابقة في الأيام الأولى للمعرض مشاركة واسعة وتنوعوا ما بين طلاب المدارس، والأدباء، والكتاب، والمثقفين، والناشرين، بالإضافة إلى عدد كبير من زائري المعرض يوميًا.

ويفوز 4 من المتنافسين المشتركين في المسابقة اليومية التي تبلغ قيمتها 2000 درهم يوميًا، وذلك بعد استيفاء شروط المشاركة والتي تشمل الحضور إلى جناح المؤسسة المشارك في المعرض، وكتابة إجابته، مع تزويد الإجابة بعنوان المتصل ورقم هاتفه.

وفي هذه المناسبة، قال محمد خلف مدير إذاعة وتليفزيون الشارقة التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام، إن المؤسسة تطرح المسابقة لجمهور وزائري معرض الشارقة الدولي للكتاب، وتعلن عن المسابقة خلال برنامج صباح الشارقة، والإجابة والسحب في برنامج ساعة كتاب من على أرض المعرض، وقد أسعدنا حجم التفاعل مع المسابقة من خلال الجمهور الذين أشادوا بالمبادرة المحفزة للحضور إلى المعرض، والتفاعل مع الكتاب.

يذكر أن الدورة الـ٣٢ من معرض الشارقة الدولى للكتاب تقام في الفترة من ٦ إلى ١٦ نوفمبر الجارى.
الجريدة الرسمية