رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. يوفنتوس يواجه نابولي.. وروما يؤكد صدارته أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس

يستضيف يوفنتوس اليوم الأحد ضيفه نابولي في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم في لقاء يحتضنه ملعب "اليوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو.

ويسعى السيدة العجوز لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز من أجل الانفراد بالمركز الثاني في جدول الترتيب والبدء في تهديد المتصدر روما حيث يأمل أنطونيو كونتي مدرب اليوفي لاستغلال أي تعثر لروما من أجل الانقضاض على الصدارة والدفاع عن لقب الدوري الفائز به في الموسمين الماضيين.

كما يبحث أصدقاء الحارس جانويجلي بوفون عن تحقيق الفوز لإسعاد جماهير البينكونيري بعد التعادل الأخير مع ريـال مدريد الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوربا وتعقيد الأمور في المجموعة الثانية بتزيل ترتيب المجموعة.

وعلي الجهة المقابلة يبحث نابولي بقيادة مدربه الإسباني رافائيل بينتيز عن تحقيق الفوز العاشر له هذا الموسم والاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية لفريق الجنوب الإيطالي الذي لم يخسر سوي لقائين فقط في جميع المسابقات كما يبحث هو الآخر عن إبعاد اليوفي عن المركز الثاني والانفراد به حيث يمتلك كل منهم 28 نقطة.

أما باقي المباريات، يلتقي روما صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة مع فريق ساسولو فيما يحل ميلان ضيفا على كييفوفيرونا وبارما مع لاتسيو وجنوي مع فيرونا كما يلتقي أتلانتا مع بولونيا وكالياري مع تورينو وأخيرا فورنتينا مع سامبدوريا.
الجريدة الرسمية