رئيس التحرير
عصام كامل

معرض خيري للتيار الشعبي في عزبة الهجانة لتوفير مستلزمات الشتاء

 أمانة التيار الشعبي
أمانة التيار الشعبي المصري

أطلقت أمانة التيار الشعبي المصري في مصر الجديدة ومدينة نصر مبادرة خيرية لمستلزمات الشتاء، وإجراء الكشف الطبي على المرضى غير القادرين من أهالي منطقة عزبة الهجانة. 

وتأتى هذه المبادرة في ظل الوضع المعيشى الصعب الذي يمر به أهالي منطقة عزبة الهجانة، ومن المقرر أن يجمع أعضاء التيار الشعبي والقائمين على المبادرة الملابس المستعملة التي سيتبرع بها أهل منطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة، ثم يُنظم معرض خيري لبيعها بأسعار رمزية على غير القادرين من أهالي العزبة. 

وقال عمرو مدحت مسئول العمل الجماهيري بأمانة مدينة نصر ومصر الجديدة، وأحد منظمي المبادرة في تصريحات صحفية: "إن فكرة المبادرة تعتمد على تنظيم معارض للملابس المستعملة، وإجراء كشوفات صحية على المرضى غير القادرين، بالتنسيق مع مستشفى جمال الدين الأفغاني"، كما تعتمد المبادرة على فاعلي الخير والمتبرعين، كذلك سيتضمن المعرض توزيع بطاطين شتوية على غير القادرين.

وقال أمالى محمد مسئول العمل الجماهيرى بأمانة مدينة نصر ومصر الجديدة وأحد منظمي المبادرة: "إن الثورة لم تصل منطقة عزبة الهجانة، وأهلها يعيشون أوضاعا مأساوية في ظل الفقر وتردي مستوى المعيشة، فجاءت فكرة مبادرة التيار الشعبي، للوصول إلى غير القادرين ومساعدتهم بعد عمل دراسة لتلك المنطقة واحتياجاتها من ملابس شتوية للأسر الفقيرة المعدومة، وكشوفات طبية للمرضى".

الجريدة الرسمية