رئيس التحرير
عصام كامل

"أبو زيد": نهائى بطولتى "الكأس وأفريقيا" فاتحة خير للرياضة المصرية

طاهر أبو زيد، وزير
طاهر أبو زيد، وزير الرياضة

أعرب طاهر أبو زيد، وزير الرياضة عن أمله في أن يتحول نهائي كأس مصر اليوم السبت، بين الزمالك ووادي دجلة ونهائي البطولة الأفريقية غدا الأحد، بين الأهلي وأورلاندو الجنوب أفريقي لاحتفاليتين رياضيتين كبرتان تكونان بمثابة فاتحة خير على الرياضة المصرية وعاملا مساعدا على سرعة عودة مسابقة الدوري العام في مصر.


وأوضح "أبو زيد" أنه يأمل في خروج المباراتين بشكل لائق، لتشجيع استعادة الروح في ملاعب كرة القدم وتبعث برسالة طمأنينة للعالم بأن مصر آمنة ومستقرة وقادرة على استضافة أي حدث رياضي، كما أنها تساعد على طمأنة الجهات الأمنية بأن الجماهير حريصة على التحلي بالروح الرياضية والتشجيع المثالي، وأن عودة الدوري العام ممكنة في إطار استعادة التشجيع المثالي للجماهير.

جدير بالذكر أن وزير الرياضة توجه من مطار القاهرة مباشرة إلى استاد الجونة، لحضور نهائي كأس مصر لكرة القدم بين فريقي الزمالك ووادي دجلة عصر اليوم.

ومن المقرر أن يحضر وزير الرياضة مراسم تتويج بطل المسابقة وتسليم الكأس مع مندوب رئاسة الجمهورية.

كان "أبو زيد" وصل مطار القاهرة صباح اليوم السبت قادما من أبو ظبي، بعد حضور نهائي كأس العالم للناشئين بين المكسيك ونيجيريا بدعوة من الإمارات، ومن المقرر أيضا أن يحضر وزير الرياضة غدا نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وأورلاندو الجنوب الأفريقي.
الجريدة الرسمية