رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. دوري أبطال آسيا يغازل جوانجزو الصيني وسيئول الكوري

جانب من مبارة سابقة
جانب من مبارة سابقة

يصطدم فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني بضيفه فريق اف سي سيئول الكوري الجنوبي اليوم السبت في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في لقاء يقام بالعاصمة الصينية بكين.

ويبحث الفريق الصيني الذي يقوده المدرب الإيطالي المخضرم مارشيلو ليبي عن إحراز اللقب الأغلي في آسيا والتأهل لمونديال كأس العالم للأندية بالمغرب للمرة الأولي في تاريخه معولا على الثنائي الهجومي المتألق موريكي صاحب الـ13 هدف في المسابقة وكونكا الذي أحرز 8 أهداف.

ويبحث جوانجزو لدخول التاريخ بتحقيقه اللقب الأول لدوري أبطال آسيا في تاريخ الأندية الصينية بعد أن تمكن من حصد لقب الدوري الصيني قبل أسبوعين.

وفي المقابل يبحث فريق سيئول الكوري عن تعويض تعادله في كوريا بهدفين لمثلهم وتحقيق الفوز باي نتيجة لضمان حصد اللقب الأول له والخامس في تاريخ أندية كوريا الجنوبية ليكون امتدادا لفرق شونبوك موتورز وبوهانج ستيلرز وسيونجنام ايلهوا واولسان الذي سبق وتوجوا باللقب.

وسيلتقي الفائز بلقب دوري أبطال آسيا مع الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا في الدور الأول من مونديال كأس العالم للأندية بالمغرب في شهر ديسمبر وهو أحد فريقي النادي الأهلي وأورلاندو بيرايتس بطل جنوب أفريقيا طرفي نهائي أفريقيا.
الجريدة الرسمية